اعتراف شُجاع من نجم برشلونة بعد السقوط أمام تشيلسي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • إريك جارسيا - برشلونة - الدوري الإسباني

    سبورت 360- أدلى إيريك جارسيا، لاعب برشلونة، بتصريحٍ شُجاع بعد الخسارة أمام تشيلسي بنتيجة 3-0 في خامس جولات مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

    وسجل ثلاثية البلوز على أرض ملعب ستامفورد بريدج كل من جول كوندي (بالخطا في مرمى فريقه)، وإستيفاو ويليان، وليام ديلاب.

    إيريك جارسيا: علينا أن نكون أكثر قوة وتنافسية

    وقال جارسيا، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد كانت أمسية سيئة، نحن جئنا إلى ملعب المُباراة بعد أداءٍ جيد أمام أتلتيك بيلباو في الليجا”.

    وتابع :”بدأنا مُباراة اليوم بصورةٍ طيبةٍ وسنحت فرصتان جيدتان حقاً لنا، وحاولنا التماسك نوعاً ما في الشوط الثاني، ولكن التأخر في النتيجة جعل الأمور صعبة”.

    وأكمل نجم برشلونة :”أعتقد أنهم وضعونا تحت الضغط، ونحن لم نتمكن من التكيف بصورة طيبة، وكان علينا أن نركض خلف الكرة طوال الوقت”.

    وأردف جارسيا :”نحن نحتاج أن نكون أكثر تنافسية في هذه النوعية من المباريات فيما يتعلق بالصراعات الثنائية والكرات الثانية”.

    وأضاف قائلاً :”إذا لم تَجعل نفسكَ قوياً فإنه يُصبح من المُستحيل أن تُحقق الانتصار”.

    ويحتل برشلونة حالياً المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط.

    شاهد أيضًا:

    الأكثر مشاهدة