موقع سبورت 360 – لم يُخفِ كوستاس مانولاس، لاعب روما الإيطالي، رغبته في استقباله بشكل فريد من طرف مشجعي ريال مدريد، بعد الذكريات الرائعة التي كتب فصولها أمام العدو اللدود برشلونة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الفريق الملكي لن يتأثر برحيل كريستيانو رونالدو لأنه يملك لاعبين قادرين على صنع الفارق.

وكان مانولاس هو صاحب الهدف القاتل في شباك برشلونة، في اللقاء الذي خسره الفريق الكتالوني أمام روما بثلاثة أهداف دون رد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، الأمر الذي جعل الذئاب يقلبون الطاولة على منافسهم بعد الخسارة في الكامب نو برباعية.

وقال مانولاس في تصريحات مطولة خص بها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “أنت معشوق لجماهير ريال مدريد، هل تعلم؟ [يضحك] لقد أخرجنا برشلونة بأحد أهدافي، وهو فريق يضم الكثير من الأبطال، لا أعرف ما إذا كنت حقاً معبوداً كما تقول، لكنني أعرف أنني سأقدم كل شيء لفريقي، وبالتأكيد ستكون الأمور جيدة”.

وبسؤاله عن الاستقبال الذي سيحظى به في معقل الفريق الملكي، قال مانولاس: “سانتياجو بيرنابيو ينتظر مانولاس لاستقباله بأذرع مفتوحة؟ إنه ملعب جميل، أحد أفضل الملاعب، سيكون من دواعي سروري أن ألعب فوقه، وأقدم مباراة جيدة مع فريقي، سأقدم أفضل ما أملك، وسأبذل قصارى جهدي”.

وتابع المدافع اليوناني تصريحاته في نفس السياق، حيث قال: “لا أعلم إذا كانت الجماهير في البرنابيو ستصفق لي، لكن سيكون شرفاً لي أن أتلقى التحية من المدريديستا، وأنا أعلم بأنهم ينتظرونني.. ريال مدريد فريق رائع، هو والأبطال يسيران جنباً إلى جنب، لم يفعل أحد ما فعله أو اقترب منه”.

واستعاد مانولاس ذكريات التفوق التاريخي على الفريق الكتالوني، قائلاً: “كان شيئاً فريداً، لا يمكن تصوره، الفوز بنتيجة 3/0 على برشلونة في لقاء العودة.. لا أتذكر مباراة خسرها برشلونة بتلك النتيجة، لقد كانت أسعد لحظة في مسيرتي دون أدنى شك، وتلقيت رسائل كثيرة من أنصار ريال مدريد”.

واختتم مانولاس تصريحاته بالحديث عن إمكانية تأثر ريال مدريد برحيل كريستيانو رونالدو حيث قال: “هو بطل عظيم، ولكن ريال مدريد سيبقى دائماً ريال مدريد، الآن يلعبون كمجموعة أكثر، الآن لاعبين مثل بيل يظهرون بشكل أفضل، لقد كانوا جميعاً يلعبون من أجل رونالدو”.

يذكر أن روما سيحل ضيفاً على ريال مدريد، مساء غد الأربعاء في سناتياجو بيرنابيو، لحساب مستهل مباريات الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن كلاهما تواجد في المربع الذهبي خلال الموسم الماضي، وتأهل الملكي إلى النهائي، بينما أُقصي الذئاب ضد ليفربول.

شاهد أيضاً.. أسرع لاعب كرة قدم في العالم ليس بيل أو محمد صلاح أو ألبا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة