يرحل بايرن ميونخ الألماني إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد ، مساء الثلاثاء المقبل ، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، برسم فعاليات إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوربا ، حيث يمني الفريق البافاري النفس للعودة بتأشيرة العبور نحو نهائي الكأس ذات الأذنين بعد غياب دام 5 سنوات .

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن أريين روبن لن يسافر مع بعثة بايرن ميونخ إلى مدريد ، وذلك بعد أن خرج مصاباً في مباراة الذهاب ، في اللقاء الذي خسره البافاري بهدفين لهدف ، وغاب عن انتصار الفريق برباعية مقابل هدف على آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا .

وأشارت صحيفة ” بيلد ” الألمانية ، إلى أن يوب هاينكس لن يُدرج أريين روبن في قائمة الفريق المسافرة لإسبانيا ، وذلك بعد أن فقد الأمل في إمكانية شفاء اللاعب الهولندي الذي يعد سلاحاً فتاكاً في هجوم النادي البافاري .

وأوضحت الصحيفة الألمانية ، أن هاينكس رفض فكرة اصطحاب اللاعب إلى إسبانيا على أمل لحاقه بالمباراة في اللحظة الأخيرة ، بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية قبل يومين من موعد المواجهة ، حيث تدرب اللاعب بشكل فردي ، الأمر الذي قلص فرص مشاركته أمام فريقه السابق .

وفي نفس السياق ، تأكد كذلك غياب جيروم بواتينج ، الذي تعرض لإصابة هو الآخر في الفخذ خلال مباراة الذهاب ، وسيبتعد المدافع الألماني عن الملاعب لقرابة 4 أسابيع ، وهناك شكوك حول قدرته على المشاركة في كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده ألمانيا .

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة