يخوض بايرن ميونخ الألماني اختباره الأصعب هذا الموسم ، عندما يستضيف ريال مدريد الإسباني ، على ملعب أليانز أرينا ، مساء اليوم الأربعاء ، وذلك في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث تحمل هذه المباراة بين ثناياها العديد من التفاصيل والمؤشرات التي تضيف لها جرعة لا بأس بها من الإثارة .

وأعدت صحيفة ” آس ” تقريراً تبرز فيه الصعوبات التي سيواجهها ريال مدريد في هذه المباراة ، والتي نستعرضها لكم فيما يلي :

ليفاندوفسكي :

يمر المهاجم البولندي بحالة من النضج ، حيث سجل هذا الموسم 39 هدفا في 43 مباراة ، بمعدل هدف في كل 85 دقيقة ، كما أنه سجل خمسة أهداف هذا الموسم في المسابقة الأوروبية ، فضلا عن تألقه ضد ريال مدريد في المباريات الست السابقة ، إذ زار شباك الفريق الملكي في 6 مناسبات .

مولر :

اللاعب الألماني يشكل قوة ضاربة في خط هجوم الفريق البافاري ، من خلال ربطه المحكم بين الخطوط في الثلث الأخير من الملعب ، الأمر الذي جعله يسجل 15 هدفاً ويقدم 16 تمريرة حاسمة في 40 مباراة لعبها هذا الموسم ، وعلى الرغم من أن أرقام مولر ضد ريال مدريد تعد سلبية ، إلا أنه قادر على التسجيل في لقاء اليوم .

اللاعبين السابقين :

ارتدى أريين روبن قميص ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2007 و2009 ، ولم يخفِ في أي مرة ضجره من الطريقة التي رحل بها عن النادي الإسباني ، حيث يرى في كل لقاء أمام فريقه القديم فرصة للثأر .

بينما غادر خاميس رودريجيز ريال مدريد في الموسم الماضي من الأبواب الخلفية وانضم إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في محاولة منه لإظهار القدرات الفنية التي يتمتع بها .

خط الوسط الإسباني :

لن يكون بايرن ميونخ قادراً على الاعتماد على أرتورو فيدال ، بسبب معاناته من الإصابة ، لذلك سيعتمد يوب هاينكس على خافي مارتينيز في خط الوسط الدفاعي ، الأمر الذي لن يؤثر على توازن الفريق البافاري .

ومن المتوقع أيضاً أن يشارك تياجو ألكانتارا في خط الوسط إلى جانب خافي مارتينيز ، من أجل الاستحواذ على الكرة في خط المنتصف ومنع ريال مدريد من التوغل عبر العمق .

جوشوا كيميتش :

يعتبر الظهير الأيمن الشاب من أبرز المفاتيح التي قد تساعد بايرن ميونخ على تحقيق نتيجة الفوز ضد ريال مدريد ، إذ صنع كيميتش 17 هدفاً هذا الموسم وقدم حلولاً هجومية كبيرة للنادي البافاري .

هاينكس :

حقق يوب هاينكس لريال مدريد لقبه السابع في دوري أبطال أوروبا عام 1998 قبل أن تتم إقالته من منصبه بعد أيام قليلة من ذلك الإنجاز ، وهو القرار الذي لا يزال ينظر إليه حتى الآن بعين الدهشة والاستغراب .

وسيكون يوب هاينكس السلاح الفتاك الذي سيشهره بايرن ميونخ في وجه ريال مدريد ، خاصة وأن المدرب المخضرم عاد في سبتمبر الماضي ، لينقذ سفينة النادي التي كانت على وشك الغرق ، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي .

شاهد .. تقديم مميز للقاء القمة والتاريخ بين بايرن ميونخ و ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة