أكد أريين روبن ، جناح بايرن ميونخ الألماني ، أن أفضل قرار اتخذه في حياته هو الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى النادي البافاري ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فريقه يملك خطة إيقاف كريستيانو رونالدو ، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب أليانز أرينا ، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وقال أريين روبن في تصريحات مطولة نقلتها صحيفة بيلد الألمانية : ” مغادرة ريال مدريد هو أفضل قرار اتخذته وبايرن ميونخ هو أهم نادٍ في مسيرتي .. عندما انتقلت إلى هنا لم يكن الفريق يحقق نتائج جيدة في أوروبا ، لكننا الآن نستطيع هزيمة أي فريق كما يستطيع فعل ذلك ريال مدريد ” .

وعن كيفية إيقاف كريستيانو رونالدو ، قال الجناح الهولندي : ” لا تجبروني على الحديث ، لقد قمنا بإعداد خطة لإيقاف كريستيانو رونالدو وريال مدريد لكن لن أتكلم ، وقت المباراة سيظهر ذلك .. نلعب على ملعبنا وأمام جماهيرنا يجب أن يعطينا هذا دفعة للأمام تجاه الفوز ” .

ويعتبر كريستيانو رونالدو أخطر أسلحة ريال مدريد ، إذ سجل 15 هدفاً في المسابقة الأوروبية هذا الموسم ، إضافة إلى امتلاكه سجلاً تهديفياً مميزاً ضد بايرن ميونخ ، حيث زار شباكهم في 9 مناسبات خلال 6 مباريات .

ويسعى بايرن ميونخ للانتقام من خسارته في الموسم الماضي ضد الميرنجي في ربع نهائي الكأس ذات الأذنين ، بعد أن انهزم ذهابا بهدفين مقابل هدف ، وإيابا بأربعة أهداف مقابل هدفين .

شاهد .. تقديم مميز للقاء القمة والتاريخ بين بايرن ميونخ و ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة