(Getty Images)

موقع سبورت 360 – رد النجم الأوروجياني، لوكاس توريرا على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن رحيله عن نادي آرسنال الإنجليزي والعودة مرة أخرى للدوري الإيطالي.

وتحدث أخيرًا، لوكاس توريرا بعد أن صمت طويلًا فيما انتشرت الكثير من الأخبار أثناء فترة صمته تؤكد اقترابه من الرحيل إلى نادي ميلان الإيطالي والعودة مرة أخرى إلى الكالتشيو بعد أن قضى موسمًا واحدًا مع نادي آرسنال الإنجليزي.

وتشير الأنباء إلى أن المدرب جيانباولو، المدير الفني الجديد لنادي ميلان والسابق لنادي سامبدوريا قد طلب التعاقد مع توريرا للعمل معه من جديد بعدما تفاهم معه بشكل كبير في النادي الجنوبي.

ويلعب توريرا حاليًا مع منتخب بلاده الأوروجواي في بطولة “كوبا أمريكا 2019” المقامة في البرازيل وتأهلوا إلى الدور ربع النهائي من مجموعة ضمت كل من تشيلي والأكوادور واليابان.

وجاء رد توريرا عبر موقع “كالتشيو ميركاتو” وقال:” أنا لست مهتمًا باهتمام ميلان، لم يتصل بي أي مسؤول في النادي، أنا أركز مع فريقي فقط ولا أرغب في الرحيل عن أرسنال”.

وأضاف:” لقد عانيت في البداية من أجل التأقلم الذي كان صعبًا ولكن حاليًا أنا سعيد كوني في لندن، لدي عقد أريد أن اكمله مع فريقي”.

جدير بالذكر أن ميلان سيقدم عرضًا بقيمة 5 مليون يورو لاستعارة توريرا لمدة موسمين ثم يكون له أحقية الشراء بقيمة 30 مليون يورو هو العرض الذي سيرفضه نادي أرسنال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة