الأهلي قد يشهد تغييرات فنية

أصبح الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي المصري على صفيح ساخن، حيث لا يضمن بقائه مع اقتراب موعد اجتماع مجلس الإدارة الحاسم الأحد المقبل والذي يحسم بشكل كبير مصير المدير الفني الذي تولى تدريب الفريق قبل موسم من الآن.

جاريدو الذي أطلق تصريحات صحفية انتقد فيها الإدارة بسبب عدم توفير احتياجات الفريق، قد منح الإدارة سبباً للتخلي عن خدماته، في ظل عدم القناعة بالنتائج التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، وخسارة العديد من النقاط في مشوار بطولة الدوري التي يدافع الأحمر عن لقبها.

وعلم "سبورت360" أن المدير الفني السابق للأهلي، والذي قاده للفوز بلقب الدوري الممتاز الموسم المنقضي ، فتحي مبروك مرشح بقوة للعمل في منصبه من جديد.

اقرأ أيضاً..

بيتوركا يستعطف جماهير الاتحاد بورقة نور

ثنائي جزائري على قائمة اهتمامات الرجاء المغربي​

حيث كان مبروك قد أهدى الدوري للأهلي وترك منصبه لجاريدو الذي بدأ مشواره بالوفز بكأس السوبر المحلي بعد تغلبه على الغريم التقليدي الزمالك بركلات الترجيح.

وتبقى حظوظ مبروك قائمة بقوة في تولى تدريب الاهلي في مهمة إنقاذ معتادة من المدرب صاحب الـ 60 عام خاصة أنه لديه قاعدة كبيرة مؤيدة من جماهير النادي له، لكونه قد حقق لقب الدوري في ظل غياب العديد من الأسماء الكبرى عن النادي واعتماده على فريق قوامه الأساسي من اللاعبين الشباب.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي التكتم على القرار بشأن جاريدو لحين عقد اجتماع الأحد المقبل والذي يرأسه رئيس النادي محمود طاهر لدى عودته من لندن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة