سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، رسمياً منذ قليل، عن التعاقد مع المغربي إدريس فتوحي، صانع ألعاب فريق الحزم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ونجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على موافقة الحزم لشراء المدة المتبقية في عقد فتوحي، من أجل تعزيز صفوف “الراقي” بدايةً من الموسم الجديد.
وحصلت إدارة الأهلي على توقيع فتوحي بعقدٍ لمدة موسم واحد مع أفضلية التمديد لموسم آخر، وذلك لتعزيز قوة منتصف الملعب وهجوم فريق “الراقي”.
ونشر المركز الإعلامي للنادي الأهلي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يتضمن أبرز مهارات وأهداف فتوحي.
ويأتي تحرك إدارة النادي الأهلي لكسب خدمات فتوحي، بعد أن تألق رفقة فريق الحزم، وحتى يكون بديل الجزائري يوسف بلايلي، الذي فسخ عقده مع “الراقي” مؤخراً.
#DrissFettouhi
🇲🇦 pic.twitter.com/7LPMCUsWbn— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) October 6, 2020
وانضم فتوحي صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق الحزم، في يوليو 2019 قادماً من دبا الفجيرة الإماراتي، وكان يرتبط بعقد مع النادي السعودي حتى 2021.
وشارك النجم المغربي في 30 مباراة مع الحزم خلال الموسم المنصرم 2019-2020 في الدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف و5 تمريرات حاسمة، ومن أكثر اللاعبين صناعة للفرص في البطولة المحلية.
النجم المغربي #إدريس_فتوحي أهلاوياً لموسم واحد مع أفضلية التمديد لموسم آخر ⚽💚#Welcome_fettouhi pic.twitter.com/cGUBLHCmat
— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) October 6, 2020