عبدالفتاح عسيري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن رغبة إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، في شراء المدة المتبقية بعقد عبدالفتاح عسيري مع الأهلي، وشرط نظيرتها في نادي “الراقي”.

وترددت أنباء خلال السعات الماضية، عن سعي إدارة النصر للتفاوض مع نظيرتها في الأهلي، على شراء الشهور الستة المتبقية في عقد عسيري.

النصر يضم عسيري مجاناً

وكانت إدارة نادي النصر قد أبرمت صفقة من العيار الثقيل منذ ساعات، بعد أن حصلت على توقيع عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي، ليمثل العالمي لمدة 3 مواسم مقبلة بدايةً من الموسم الرياضي المقبل 2020/21.

وجاء توقيع النصر مع عسيري بعد مفاوضات جادة ومنافسة قوية وشرسة مع الهلال، بالإضافة إلى محاولات الأهلي لتجديد عقد اللاعب، حيث ينتهي عقده مع “الراقي” في الخامس عشر من يناير 2021.

الأهلي يحدد سعر بيع عقد عسيري

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد حددت شرطها، للموافقة على التنازل لنادي النصر عن الفترة المتبقية في عقد عسيري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي ستوافق على بيع عقد عسيري لنادي النصر، في حال الحصول على ثمانية ملايين ريال من “العالمي”.

الأكثر مشاهدة