سعودي 360 – أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مراناً اعتيادياً تأهباً لخوض أولى مبارياته الودية ضد التعاون يوم غدٍ الإثنين وذلك استعداداً لاستئناف مسابقة دوري المحترفين بعد التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.
وتواجد الثلاثي محمد الشلهوب وعبدالله المعيوف وسلمان الفرج في عيادة مستشفى المملكة الطبية في مقر النادي نظير تعرضهم لكدمات.
وبدأ المران بتدريبات الجري حول الملعب وشرح رازفان لوشيسكو عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.
ويواصل الهلال استعداداته لديربي الرياض الناري ضد النصر يوم الخامس من شهر أغسطس المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي.
ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة متفوقاً بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.
في #الهلال:
-المعيوف والشلهوب والفرج تواجدوا في العيادة نظير تعرضهم لكدمات.
-ركّز رازفان على التكتيك.
-يواجه الفريق غدًا نادي التعاون عند السابعة مساءً. pic.twitter.com/8p05nl9Izw— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 12, 2020