سعودي 360 – من المتوقع أن تعلن إدارة الهلال عن بناء ملعب خاص للنادي يتم الانتهاء من العمل به خلال مدة تتراوح مابين ٣-٤ سنوات ، وذلك في حال فوز شركة الوسائل بمناقصة ملعب جامعة الملك سعود للأعوام المقبلة، بحسب مصادر سعودي 360.
وبحسب تلك المصادر فإن الملعب الجديد سيكون خاصا بالفريق على أحدث المواصفات، إذ من المنتظر تواجد خمس شركات استثمارية كبرى لرعاية هذا الأمر.
وسيحتوي الاستاد الجديد، الذي سيكون شمال مدينة الرياض، على ملعب خاص للتمارين وملعب رئيسي تقام عليه مباريات الفريق سيتسع لنحو 40 ألف متفرج، وبتكييف شامل.
يذكر أن إدارة الهلال كانت دائما تفكر في هذا الأمر قبل استئجار ملعب جامعة الملك سعود ليكون الملعب ملكية للنادي عبر رعاته وشركته الاستثمارية الخاصة، وتكون عوائده مناصفة بين الطرفين.
ميدانيا.. واصل نجوم الهلال مساء أمس تدريباتهم بقيادة رازفان لوشيسكو استعدادًا لمواجهة النصر في الخامس من أغسطس القادم، وبدأ المدرب الروماني المران بالاجتماع مع اللاعبين للحديث معهم عن الفترة القادمة.
وانقسم لاعبو الهلال إلى مجموعتين وأجروا عددًا من التدريبات الفنية والتكتيكية بجانب التدريبات البدنية التي تهدف لزيادة معدلات اللياقة البدنية لديهم، مثل الجري وتمارين التحمل.
واختتم المران الذي استمر لساعة ونصف بمناورة تدريبية على جزء من مساحة الملعب وأخيرًا تمارين فك العضلات.