موسى ماريجا- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – وضع المالي موسى ماريجا، مهاجم نادي الهلال السعودي، شرطا مثيرا على إدارة الفريق الأزرق من أجل الموافقة على فسخ عقده بالتراضي.

ماريجا يريد 4 ملايين ونصف لفسخ عقده مع الهلال

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن المالي موسى ماريجا، طلب من إدارة نادي الهلال، الحصول على 4.5 ملايين يورو، بقية رواتبه من أجل التوقيع على مخالصة مالية مع النادي العاصمي.

وأشارت الجريدة إلى أن عددا من الفرق السعودية والخليجية أبدت رغبتها في ضم موسى ماريجا في ظل نية وكيل أعمال المالي في الحصول على عرض بقيمة 8 ملايين يورو في العام.

يشار إلى أن، عقد المالي موسى ماريجا ينتهي مع نادي الهلال السعودي في يونيو من العام المقبل.

وكان البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، قرر استبعاد المالي موسى ماريجا من حساباته للموسم المقبل واللاعب يتدرب على فترتين صباحية ومسائية بحسب البرنامج المعد له من قبل مدرب الفريق الأزرق.

يذكر أن، نادي الهلال يبحث عن ضم مهاجمين في الصيف الجاري، لتدعيم هجوم الفريق بعد قرار جورجي جيسوس بعدم بقاء موسى ماريجا، خلال الموسم المقبل، بخلاف نهاية عقد النيجيري أودين إيجالو بانتهاء الموسم الماضي.

شاهد أيضا:

الأكثر مشاهدة