سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف البرازيلي مالكوم، لاعب الهلال السعودي الجديد، من المشاركة ضد الوداد البيضاوي المغربي غدا، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية.
وبحسب ما نشرته جريدة ” الجزيرة” السعودية، فإن البرازيلي مالكوم سوف يغيب عن تشكيلة نادي الهلال في مواجهة الوداد، غدا بسبب عدم دفع الفريق الأزرق للدفعة الأولى من قيمة صفقة التعاقد مع اللاعب لمصلحة ناديه السابق زينيت الروسي.
مصادر "الجزيرة"
يغيب مهاجم #الهلال البرازيلي "مالكوم" عن مواجهة فريقه أمام #الوداد المغربي في #كاس_الملك_سلمان_للأندية وذلك بسبب عدم وصول الدفعة الأولى لنادي زينيت الروسي . @ahmad2man pic.twitter.com/umJiQp680b
— رياضة – الجزيرة (@sport_jazirah) August 1, 2023
وكان نادي الهلال السعودي، تعاقد مع البرازيلي مالكوم من زينيت الروسي مقابل 60 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ الكرة السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويتواجد نادي الهلال في المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية، بجوار السد القطري والوداد البيضاوي المغربي وأهلي طرابلس الليبي.
وخسر نادي الهلال السعودي من نظيره السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الأحد الماضي في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية، بعدما تعادل سلبيا مع أهلي طرابلس الليبي بالجولة الأولى.
شاهد أيضا: