سعودي 360 – نفى عبدالرحمن غريب، جناح فريق أهلي جدة، رحيله عن “الراقي” بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا بقاءه مع الفريق حلال الفترة المُقبلة.
وشارك غريب فوز الأهلي على القادسية، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ريف الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ورفع أهلي جدة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد القادسية عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.
وقال غريب في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “سأقدم كل شيء من أجل إسعاد جماهير الأهلي وأنا باقٍ مع الفريق ولن أرحل عن النادي”.
وأضاف: “ريجيكامب ساعدنا نفسيًا وتكتيكيًا وهو مدرب كبير وسعيد جدًا بوجوده مع الفريق، ونتطلع لتقديم المزيد”.
وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة حول رحيل غريب عن الأهلي، في ظل العروض القوية التي يمتلكها اللاعب.
ويعد ذلك هو الفوز الأول للفريق الأهلاوي في بطولة دوري المحترفين، منذ انتصاره على الوحدة بنتيجة 4-2، في الجولة الـ17 ، بتاريخ 5 فبراير.
وغابت الانتصارات عن الأهلي لمدة 98 يومًا في دوري المحترفين، حيث تعثر في 9 مباريات، بالتعادل في مباراتين والخسارة في 7 لقاءات.