سعودي 360 – انعقد اليوم الجمعة، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الهلال المنتظرة ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.
وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، عن ارتداء الهلال الزي التقليدي بالكامل؛ القميص الأزرق والشورت الأزرق.
على صعيد متصل، سيرتدي فريق أصحاب الأرض، زيه الأساسي أيضاً؛ القميص والشورت الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام الهلال.
📸 غدًا.. يظهر #الهلال بالطقم الأزرق في إياب نهائي القارة 💙 pic.twitter.com/6WIk9Ixi6W
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) May 5, 2023
وحقق فريق الهلال تعادلاً محبطاً أمام أوراوا، بهدف لكل منهما مساء السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب “الملك فهد الدولي”، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني لمواجهة نظيره الياباني من جديد، مساء يوم الغد السبت على ملعب “سايتاما” في إياب نهائي الأبطال.
وتقام مباراة الهلال أمام أوراوا في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و01:00 ظهراً بتوقيت أبو ظبي.
شاهد أيضًا: