سعودي 360 – أكد محترف نادي الهلال السابق، ميلوس ديجينيك، أنه رفض عرضا خياليا من الصين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حتى يعود إلى فريقه السابق النجم الأحمر الصربي، موضحًا أنه نادرًا ما يرفض أي شخص مثل هذا العرض، وأنه يبدو غبيا في نظر الكثيرين.
وكان ديجينيك قد رحل عن الهلال في صيف عام 2019، بعد 6 أشهر فقط قضاها المدافع الأسترالي مع الزعيم، وقد انضم إلى الهلال قادماً من نادي النجم الأحمر الصربي، ويُعتبر تعاقد الهلال مع المدافع الكوري الجنوبي هيون سو يانغ السبب الرئيسي في رحيل نجم دفاع منتخب أستراليا عن صفوف الزعيم.
رفض عرض بـ11 مليون يورو
وفي مقابلة مع مجلة “سبورتس جورنال”، قال اللاعب الأسترالي “لقد حققت الكثير في كرة القدم، ولكن لا يوجد رضا. لدي العديد من الطموحات والأهداف، أريد تحقيق أشياء جميلة كلاعب رياضي ورجل عائلة. أنا فخور وسعيد للغاية لأنني كنت أتحلى بالشجاعة والقدرة على رفض 3.2 مليون يورو سنويًا في الصين للعودة إلى النجم الأحمر”.
وأضاف لاعب الهلال السابق “كنت أستعد في النمسا ، في الغرفة مع جيوفينكو، كان لدي على الطاولة عقد مدته ثلاث سنوات في الصين ، بمبلغ 3.2 مليون يورو لكل موسم. هذا المال الذي لا ينقذ حياتي فقط، ولكن أيضًا أطفالي في المستقبل ، وحتى أطفالهم. نادرا ما يرفض أي شخص مثل هذا العرض، وأنا أعلم للأفراد أنه يبدو أنني لست ذكيا. لقد شققت الطريق للعودة إلى النجم الأحمر، لأنني قضيت هناك مدة ستة أشهر كانت جميلة ، كانت هناك أشياء لم أنته منها”.
وأنهى بقوله “أنا هنا مرة أخرى، ولكن لا يبدو أن الله يسمح لي بإنهاء البطولة بالطريقة الصحيحة. هذا الأمر مزعج مع فيروس كورونا. اتمنى ان يسير كل شئ قريبا على ما يرام، كانت الرغبة الكبيرة في العودة إلى المنزل، أن أكون مع أحبائي. أنا سعيد ولا أندم على أي شيء. لقد جئنا إلى دوري الأبطال مرة اخرى ونحن الأول في الدوري”.
ديجينيك مع الهلال
هذا وانضم ديجينيك إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية عام 2019، عندما كان المدرب خورخي جيسوس يتولى قيادة الفريق.
وقد لعب المدافع الأسترالي مع الزعيم 18 مباراة، وصنع هدف وحيد، وكان يلعب في مركز قلب الدفاع، وأحيانا كلاعب وسط مدافع، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 3.2 مليون يورو.
كتب: محمد حمدي