صورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سبورت 360 – أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، رسمياً منذ قليل، التعاقد مع عبدالمجيد الصليهم، لاعب خط وسط فريق الشباب، ابتداءاً من الموسم الجديد.

النصر يوقع مع الصليهم 3 سنوات

ونجح مسؤولو نادي النصر في الحصول على توقيع الصليهم، لمدة ثلاث سنوات، لتعزيز قوة منتصف ملعب “العالمي”، في الموسم الجديد عقب انتهاء عقده مع الشباب.

ووقع الصليهم مع نادي النصر، بعد أن دخل الفترة الحرة خلال شهر يناير الجاري، والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة نادي الشباب، حيث ينتهي عقده في يونيو المقبل.

ونشر المركز الإعلامي لنادي “العالمي” على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن: “وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت عقداً رسمياً مع النجم السعودي عبدالمجيد الصليهم يمتد لثلاث سنوات بعد دخوله الفترة الحرة”.

وأضاف: “جرت مراسم التوقيع بحضور المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي ووكيل أعمال اللاعب عبدالرحمن الخنين ومدير الاحتراف بالنادي أحمد الغامدي، متمنين له التوفيق مع العالمي“.

وكان خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، أعلن أن الصليهم رفض جميع العروض المقدمة للتجديد معه، مؤكداً أن “ألليوث” قد عرضاً بقيمة 4 ملايين ونصف والنصر قدم نفس العرض، ورغبة اللاعب الرحيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة