اللاعب نايف هزازي

سعودي 360 – حسم النجم السعودي، نايف هزازي، مهاجم فريق الاتحاد السعودي السابق، قراره النهائي حول مستقبله القادم في عالم كرة القدم، سواء بالإستمرار أو بالإعتزال.

يهمك أيضاً ..وقفة 360.. تألق باهبري و3 عوامل قادت الأخضر لتخطي عمان

ومن الجدير بالذكر أن هزازي يعتبر من أبناء نادي الاتحاد، الذين لعبوا في مختلف فئاته السنية، قبل الرحيل عنه في عام 2013، كما أن هزازي البالغ من العمر 32 سنة، لا يرتبط خلال الوقت الحالي بعقد مع أي نادي، منذ أكتوبر الماضي لعام 2018، عندما رحل من صفوف فريق أحد، نتيجة لنهاية عقده.

هزازي يكشف عن موعد اعتزاله وشرطه الوحيد للبقاء في الملاعب

ومن خلال مداخلة هاتفية مع قناة ”الإخبارية“ السعودية، قال هزازي: ”حاولت الابتعاد لفترة وأنا أتمرن حاليًا واجتهدت كثيرًا داخل الملعب بتمارين إضافية، وكنت أتمنى أن أكون متواجدًا مع أي فريق ولم يكن هناك نصيب أن أحصل على الفرصة الأكبر“.

وأضاف بقوله: ”الفرصة الكافية لما ألعب 6 أو 7 مباريات وراء بعض، ولم أحصل على فرصتي الكاملة مع الأندية التي لعبتها لها وكنت مستعجلاً لكي أشارك في كأس العالم مع المنتخب السعودي وهذا كان طموحي”.

وواصل في السياق ذاته: “يمكن أن تكون هذه المشكلة أنني كنت أسعى للفرصة بأسرع ما يمكن، وأسوأ محطاتي الاحترافية كانت مع نادي أحد“.

واستطرد نجم نادي الاتحاد سابقاً: ”هناك فرصة قريباً في الفترة الشتوية وأتمنى العودة لمزاولة الكرة.. ولكن حال عدم وجود فرصة قوية سوف أعلن اعتزالي نهائيًا كرة القدم، وما زال الطموح باقيًا“.

وفي ختام تصريحاته، أوضح نايف هزازي أنه إذا تلقى عروضًا من أندية الهلال أو النصر أو الأهلي أو الاتحاد، فإنه وبدون تردد سيرفض كل الفرق من أجل عيون ”العميد“ فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة