سعودي 360 –  أثار النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي الجدل، حول مصيره القادم برفقة أزرق العاصمة السعودية.

وقاد جوميز كتيبة الموج الأزرق لتحقيق بطولة دوري أبطال أسيا 2019 بعد الفوز على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة 3-0، وقد سجل اللاعب هدف فريقه الثالث.

كما استطاع جوميز أن يحقق جائزتي هداف وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا، لينهي عام 2019 بشكل مثالي مع الهلال، مع وصوله إلى كأس العالم للأندية الذي سيقام في ديسمبر الجاري.

جوميز يريد العودة إلى جلطة سراي

وحرص جوميز على التفاعل مع جماهير فريقه السابق، جالطة سراي التركي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بعد تعافيه من العملية التي أجراها مؤخراً.

وقام جوميز بتوجيه رسالة خاصة إلى جمهور جالطة سراي، قامت بنقلها صحيفة “الرياضية” السعودية بناءًا على ما ذكرته صحيفة “سكور” التركية، اليوم الأحد، مؤكداً أنه يتمنى العودة إلى فريقه السابق في يوم من الأيام، لأنه لا يزال يحب النادي التركيوجماهيره العريضة.

وقال جوميز في هذا السياق: “سأعود في يوم لأكمل قصتي مع والدي، فاتح تريم”، في إشارة إلى المدير الفني لفريق جالطة سراي، والذي يحبه المهاجم الفرنسي كثيراً، حيث تألق تحت قيادة بصورة مرعبة للخصوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة