فريق أبها السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رفض إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، الاستسلام في قضية مشاركة أحمد مصطفى، جناح فريق أبها، في المباراة التي جمعت بينهما دورياً.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي

واستضاف فريق الاتحاد، نظيره أبها،على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وانتهى اللقاء بهزيمة “العميد”، بثنائية مقابل هدف.

تفاصيل احتجاج الاتحاد ضد أبها.. ورفض لجنة الانضباط

وقدمت إدارة نادي الاتحاد احتجاجاً رسمياً ضد نادي أبها، ومشاركة المصري أحمد مصطفى، المقيد كلاعب مواليد، وسلم احتجاجه إلى مسؤول بالاتحاد السعودي خلال المدة المحددة، والتي تنص على تقديم الاحتجاج قبل ساعتين من نهاية المباراة.

ويأتي احتجاج إدارة الاتحاد بعد تلقيها معلومات موثقة بأن مصطفى مقيدًا في الاتحاد البلجيكي، مما يخالف شروط مشاركة لاعبي المواليد في الدوري السعودي، بالإضافة لمشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبي المصري وهو ما يخالف القوانين أيضاً.

وأعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق، رفض احتجاج نادي الاتحاد ضد أبها ولاعبه، أحم مصطفى السيد، موضحةً مصادرتها لرسوم الاحتجاج.

الاتحاد يرفض الاستسلام في قضية لاعب أبها

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد تسلمت حيثيات رفض احتجاجها ضد جناح أبها، موضحةً أن الإدارة القانونية في نادي “العميد” ستبدأ بدراسة الحيثيات.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الإدارة القانونية في نادي الاتحاد ستقوم بتقديم استئناف للاتحاد السعودي، على قرار الرفض الذي أصدرته لجنة الانضباط في التاسع من شهر نوفمبر الجاري.

وكان نادي الاتحاد قد طلب الحصول على حيثيات رفض احتجاجه ضد لاعب أبها في اليوم التالي من إصداره، إلا أن الحيثيات لم تصل سوى أمس، وفقاً للصحيفة السعودية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة