تين كات المرشح لتدريب الاتحاد

سعودي 360 – يواصل مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، كافة الجهود من أجل اختيار مدير فني أجنبي مميز، قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير، لكي يضع التصور المناسب للفريق، ولا سيما فيما يتعلق باختيار الصفقات المطلوبة للنهوض مرة أخري.

واستقر مسوؤلي الاتحاد بنسبة كبيرة على اختيار المدرب الهولندي، هينك تين كات، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، من أجل تدريب العميد خلال الفترة المتبقية من الموسم، وذلك بعد إقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا بعد تدهور أوضاع الفريق.

تين كات يوافق على تدريب الاتحاد

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المدرب الهولندي، تين كات، الذي سيقود الاتحاد قد وافق على تولي المهمة الفنية للعميد، وذلك على الرغم رفضه التجديد مع نادي الوحدة بداعي رغبته في رعاية والدته.

وفي سياق متصل وصف فهد مسعود، مدير الكرة بفريق الوحدة الإماراتي، تين كات بـ”المكسب”، والذي يمتاز بالعمل الإداري ويتميز بالحماس ويعشق الانتصار، كما أنه مدرب متمكن حقق بطولات مع الجزيرة في الإمارات، وعمل مع فرق عالمية.

أرقام الوحدة مع تين كات هذا الموسم

ومن الجدير بالذكر ان الوحدة، الذي يقوده تين كات، يحتل المركز الساس في جدول ترتيب دوري الخليج العربي “الدوري الإماراتي”، برصيد 9 نقاط، جمعهم الفريق من تحقيق الفوز في 3 مباريات والخسارة في 3 مثلها، وسجل لاعبيه 14 هدف واستقبلت شباكهم 13 هدف.

ويعيش العميد فترة صعبة للغاية، حيث تلقى الفريق أربع هزائم متتالية في هذه النسخة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ كانت أمام كلا من الحزم والوحدة وأبها ثم الخسارة في ديربي جدة أمام الغريم والجار اللدود، الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة