خوسيه سييرا

سعودي 360 – يستعد فريق اتحاد جدة لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد الشباب مساء اليوم الجمعة والموافق 27 سبتمبر الجاري وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد مع الشباب على ملعب الملك فهد الدولي مساء اليوم الجمعة الـ5:25 بتوقيت القاهرة والـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:25 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد حالياً المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما الشباب في المركز الثامن وفي رصيده 6 نقاط.

وكان فريق الاتحاد في المباراة الماضية قد خسر من الهلال بنتيجة 3-1 بينما على الجانب الآخر فقد تعادل الشباب مع ضمك بـ1-1 في الجولة الرابعة.

وإليكم تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد الشباب:

حراسة المرمى: فواز القرني.

الدفاع: منصور الحربي – زياد المولد – عبدالمحسن فلاته – منصور الحربي.

الوسط: كارلوس فيلانويفا – كريم الأحمدي – إيميليانو فيشيو.

الهجوم: رومارينيو – هارون كمارا – عبدالعزيز البيشي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الأهلي

سعودي 360 – يطمح الدولي السوري عمر السومة، مهاجم نادي أهلي جدة، فى تحقيق إنجاز تاريخى عندما يلتقى الراقي مع النصر، مساء اليوم الجمعة.

ويستقبل النادي الغربي، نظيره أصفر العاصمة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن اللاعب البالغ 30 عاما، سيسجل رقما قياسياً في حال تسجيله هدف وحيد، خلال مباراة الليلة، حيث سيصل إلى هدفه الـ12 في مرمى العالمي، ليصبح أفضل هداف في لقاء الفريقين في مختلف المسابقات، عبر التاريخ، بالتساوي مع خالد قهوجي، مهاجم الأهلي السابق.

كما أوضحت التقارير، إن السومة في حال سجل 3 أهداف، فإنه سيصبح أكثر لاعب في تاريخ الفريقين، يحرز “هاتريك”، علماً إن النجم السوري يملك 2 هاتريك في مرمى النصر، سجلهما في عامي 2015 و2016 .

ولعب عمر السومة 10 مباريات أمام نصر نتوس، في مختلف البطولات، منذ موسم 2014-2015، سجل خلالها 11 هدفًا، وقدم أسيست واحد فقط، كما حقق 5 انتصارات مقابل تعادلين و4 هزائم.

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – قدم عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال، اعتذاره لجماهير الزعيم بسبب الهدف الذي تلقاه خلال مباراة الفريق أمس الجمعة ضد التعاون بمباراة الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز نادي الهلال على منافسه التعاون بهدفين مقابل هدف حيثُ استقب المعيوف هدفاً خلال الدقيقة “4” ورد عليه عمر خربين بالتعادل سريعاً عند الدقيقة “9” وأحرز ريان الموسى هدف بالخطأ في مرماه بالدقيقة “69”.

وقال عبدالله المعيوف، عقب نهاية المباراة: “أبارك للجميع هذا الفوز، الآن كل التفكير للمباراة القادمة وكيفية تحقيق نتيجة إيجابية”.

ووجه المعيوف حديثه لجماهير الهلال مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية هدف التعاون بنسبة 100% مشيراً إلى أنه يوعد الهلاليين بتفادي مثل تلك الأخطاء في المباريات القادمة.

وتابع حديثه: “دائماً أريد الظهور بأفضل صورة مع الهلال والمنتخب السعودي، التحفيز وروح الفريق تعطينا دافع لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية”.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال يحتل حالياً المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة بعد خوض 5 مباريات حتى الآن.

الأكثر مشاهدة