موعد وتوقيت مباراة الاتحاد اليوم ضد الشباب والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق اتحاد جدة

سعودي 360 – يستضيف فريق الشباب على ملعبه مساء اليوم الجمعة 27 سبتمبر، منافسه الاتحاد في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الشباب مباراته ضد الاتحاد على أمل كسر سلسلة التعادلات الأخيرة حيثُ تعادل في آخر 3 مباريات من 4 لعبها حتى الآن بعد الفوز في الجولة الأولى على الفتح 2-1 فقد تعادل مع (الفيصلي والنصر وضمك).

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد:

ويلتقي فريق الشباب مع منافسه الاتحاد مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ5:25 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:25 بتوقيت أبو ظبي، وسيستضيف اللقاء ملعب الملك فهد الدولي.

وخاض نادي الاتحاد حتى الآن 3 مباريات وله مباراة مؤجلة مع التعاون من الجولة الثانية، بينما لعب ضد الرائد وفاز 3-1 ثم خسر من ضمك 2-1 وأخيراً خسارة قاسية من الهلال بنتيجة 3-1.

ويحتل الشباب حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط بينما الاتحاد في المركز الرابع عشر وفي رصيده 3 نقاط.

وينتظر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة السعودية الرياضية 2 HD بصوت المعلق بلال علام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مباريات الدوري السعودي اليوم

سعودي 360 – تُستكمل مساء اليوم الجمعة والموافق 27 سبتمبر 2019 منافسات مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي انطلقت ليلة أمس الخميس.

وكان نادي الهلال قد حقق فوزاً صعباً على التعاون بهدفين مقابل هدف في المباراة القوية التي جمعت بين الطرفين مساء الخميس على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

كما استطاع نادي أبها أن يخطف ثلاثة نقاط غالية من الاتفاق بفوز متأخر في الثواني الأخيرة بالهدف الذي سجله أمين عطوشي.

ويعتلي نادي الهلال حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة بينما يأتي بعده الفيصلي وفي جعبته 8 نقاط.

وإليكم متابعينا مواعيد مباريات اليوم من الدوري السعودي:

الشباب × الاتحاد: اليوم في تمام الساعة الـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي.

الوحدة × الفتح: اليوم في تمام الساعة الـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

الأهلي × النصر: اليوم في تمام الساعة الـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

أخبار مباراة الاتحاد القادمة ضد الشباب.. غيابات مؤثرة في الفريقين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يسعى فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا، للخروج من كبوته، خلال مباراته المقبلة مع الشباب، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره الشباب، في تمام الساعة السادسة والنصف إلا خمس دقائق من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد الاتحاد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي وبحوزته 3 نقاط فقط، حصدهم خلال 3 جولات، من الفوز في مباراة، والهزيمة بإثنتين، ويتبقى له مباراة واحدة مؤجلة.

وتتشابه انطلاقة الاتحاد هذا الموسم في الدوري السعودي، مع انطلاقته بالموسم الماضي، والذي عانى فيه “العميد” كثيراً خلال الدور الأول وتذيل على إثره جدول البطولة، حيث نجا من الهبوط بصعوبة.

وفيما يلي يقدم لكم موقع “سبورت 360 كل ما تودون معرفته عن.. أخبار مباراة الاتحاد القادمة ضد الشباب:

ألميرون يتحدث عن مواجهة الاتحاد وموقف بلعمري من المشاركة

أكد الأرجنتيني خورخي ألميرون مدرب نادي الشباب، على صعوبة المواجهة المرتقبة يوم غدٍ الجمعة ضد اتحاد جدة في الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

غيابات الاتحاد والشباب.. 3 ضربات للعميد قبل الصدام المرتقب

يلتقي فريق الاتحاد بقيادة المدرب لويس سييرا مع منافسه الشباب مساء يوم غدٍ الجمعة والموافق 27 سبتمبر الجاري ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

التفاصيل

الاتحاد ضد الشباب.. أرقام تاريخية بين العميد والليوث

تفصلنا ساعات قليلة عن المواجهة المرتقبة بين الاتحاد والشباب والتي تعد من مباريات القمة في بطولة الدوري السعودي نظراً لامتلاك كل فريق عناصر مميزة قادرة على حسم نتيجة المباراة في أي وقت.

تقابل الاتحاد مع الشباب في 22 مباراة سابقة بدوري المحترفين السعودي حيثُ فاز الليوث في 8 مباريات والنمور فازوا في 7 مباريات وحسم التعادل 7 مواجهات بين الطرفين.

التفاصيل

بعد إصابتهما.. كيف سيلعب سييرا ضد الشباب بدون بريجوفيتش ودا كوستا؟

أصبح التشيلي لويس سييرا مدرب نادي اتحاد جدة، في موقف لا يُحسد عليه قبل المواجهة المرتقبة ضد الشباب والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة 27 سبتمبر وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان سييرا يعتمد على دا كوستا أساسياً بجوار زياد الصحفي في مركز قلب الدفاع، كما يشارك بريجوفيتش كمهاجم أساسي وخلفه رومارينيو وكارلوس فيلانويفا في مركز صناعة اللعب.

التفاصيل

فأل سيء.. هل يكرر الاتحاد سيناريو آخر موسمين في الدوري السعودي؟

لا يزال نادي الاتحاد يبحث عن نفسه هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد تعثره في المباراتين السابقيتن ويبدو أن سيناريو الموسمين الماضيين يتكرر بشكل عام مع العميد.

ويكرر نادي الاتحاد بشكل نفس سيناريو آخر موسمين وهو التعثر في بداية الدوري وهو الأمر الذي بدوره يؤثر نفسياً على لاعبي الفريق ويدخل بعدها النادي في دوامة تغيير المدربين وإبعاد أجانب والتعاقد مع آخرين.

التفاصيل

قبل لقاء الشباب.. نادي الاتحاد يعلن إصابة ثنائي الفريق

أعلن نادي الاتحاد السعودي، مساء الأربعاء، عن إصابة اثنين من لاعبيه وذلك قبل يوم واحد من المباراة المرتقبة ضد الشباب في الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن مروان دا كوستا لم يكمل الحصة التدريبة بعدما شعر بآلام في الظهر ونفس الحال على ألكسندر بريجوفيتش الذي تعرض لإصابة في القدم.

التفاصيل

مواجهات نارية في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.. كلاسيكو الأهلي والنصر

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد انطلاق الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تلك الجولة النارية التي ستشهد كلاسيكو قوي بين أهل القمة سيجمع بين الأهلي والنصر.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت كلاسيكو ساخن بين الهلال والاتحاد وفاز فيه الموج الأزرق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

خاص.. الاتحاد يعيد الأسطورة محمد نور إلى الملاعب 6 أشهر

تشير مصادر 360sport أن محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد السعودي يرغب في تمثيل الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الموعد المحدد لعودة فهد المولد مهاجم الفريق من الإيقاف الدولي أيضًا.

وسيعود نور (42سنة) الى الملاعب بعد انتهاء فترة إيقافه في شهر يناير 2020، واختتام مشواره الكروي الكبير والحافل بالإنجازات والبطولات الكبرى في نادي الاتحاد.

التفاصيل

رقم صادم.. هل يكسر الاتحاد سلسلة اللا فوز على الشباب؟

بات فريق اتحاد جدة، بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا، على موعد مع الشباب، في المباراة المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويسعى لاعبو الاتحاد لتحطيم سلسلة  “اللا فوز” أمام الشباب، خلال اللقاء المرتقب، إذ لم يتذوق فريق “العميد” طعم الانتصار على “الليوث” منذ 951 يوماً.

التفاصيل

الاتحاد يُحدد بديل خيمينيز في قائمته بالفترة الشتوية

كشفت تقارير صحفية، الأربعاء، عن تحديد إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، على بديل التشيلي لويس خيمينيز، صانع الألعاب، الذي رحل عن “العميد” مؤخراً

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد، أعلن الأسبوع الماضي، عن إنهاء التعاقد مع خيمينيز، بعد ساعات قليلة من الخروج الآسيوي، على يد الهلال، من الدور ربع النهائي.

التفاصيل

خطة سييرا.. 4 محليين يدعمون الاتحاد في لقاء الشباب

يخطط التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، لإجراء تعديلات على تشكيل “العميد” الذي سيخوض مباراته المقبلة أمام الشباب، ضن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره الشباب، في تمام الساعة السادسة والنصف إلا خمس دقائق من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة