خيمينيز وسانوجو وسييرا والحائلي

سعودي 360 – تحدث أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد عن بعض الأمور الشائكة داخل القلعة الاتحادية والتي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية مثل تراجع النتائج وإمكانية إقالة سييرا وهروب المحترف الإيفوراي سيكو سانوجو.

وكان نادي الاتحاد قد خسر من الهلال مساء السبت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحائلي، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “المدرب سييرا طلب 4 لاعبين سعوديين و2 أجانب والقرار أولاً وأخيراً للمدرب لأنه قال لي إذا أردت المنافسة فيجب التعاقد مع الأسماء التي طلبها”.

وتابع حديثه: “لو خسر الهلال لحصل له انهيار واللقاء الآسيوي كان مفترق طرق والاتحادي كان يقارع الهلال بالرغم من فارق المستوى، أما قراراتي فهي شخصية وأنا أدير النادي بما أراه مناسباً وأحمد كعكي وحمد الصنيع جزء من الإدارة”.

وأكمل: “يجب أن نتعلم من السابق وإقالة المدرب سيجعل المنافسة تضيع منا، بعد تدخلي الإداري مع المدرب تم تغيير قناعات كثيرة لدى سييرا وإقالة المدرب ستجعل الفريق بشكل أسوأ والوضع الحالي هي مجرد كبوة جواد”.

وأضاف: “سييرا كان شرساً بخصوص جلب اللاعبين الذين اختارهم، ماذا لو لم نقم بجلب هذه الأسماء، أخطأنا نوعاً ما بإعطاء سييرا كامل الصلاحيات”.

وأردف: “قيمة التعاقد مع فيتشيو وخيمينيز قليلة بسبب إنني لا أريد أن أحمّل النادي ديون، وقرار رحيل التشيلي جاء من خلالي وبالتفاهم مع أعضاء الإدارة والمدرب”.

وعن سانوجو، قال: “أنه اتخذ قرار شخصي بالخروج من النادي وقراره جعل موقفنا إيجابي في فسخ التعاقد وتكلفته أكثر من 50 مليون ريال”.

واستطرد: “رومارينهو باقي في النادي والمدرب بيليتش يطلب أكثر من 20 مليون دولار، وعبدالعزيز البيشي كان جاهزاً للمشاركة أمام الهلال ولكن تم استبعاده بقرار فني”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة