getty images

سعودي 360 – أضاع فريق النصر السعودي حلم الصعود إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد سقوط في فخ الهزيمة من السد بمجموع مباراتي ربع النهائي بنتيجة 4-3.

وكانت مباراة الفريقين في الذهاب والتي أقيمت بالرياض قد انتهت لصالح النصر بنتيجة 2-1 ولكن في الإياب بين الطرفين حسم السد النتيجة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعد الصعود لدور ربع نهائي بطولة دوري الأبطال انجاز كبير لكتيبة البرتغالي روي فيتوريا ولكن الأمر المؤسف هو الخروج وعدم تحقيق حلم الفريق بالوصول لأول مرة إلى دور نصف النهائي.

ونرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” الأسباب التي أدت إلى خسارة النصر أمام السد بثلاثة أهداف مقابل هدف:

1- هفوات براد جونز:

عانى النصر خلال تلك البطولة من أخطاء حارسه الأسترالي براد جونز وبسبب رعونته في تصديه للكرات وخروجه الخاطئ من المرمى في بعض الأحيان ولعل ردة فعله وتعامله على الهدف الأول أكبر دليل على ذلك.

2- أخطاء دفاعية:

ينطبق نفس الكلام السابق عن حارس النصر على خط الدفاع الذي فقد تركيزه بشكل واضح في تلك المباراة ولعل الفريق كان يحتاج لمدافع آسيوي في فترة انتقالات الصيف ولكن في الأخير فأن الأخطاء الدفاعية هي السبب الرئيسي في خروج العالمي من الآسيوية.

3- إضاعة الفرص:

اُتيحت خلال تلك المباراة فرص سهلة للثنائي جوليانو وعبدالرزاق حمدالله لكن تمت إضاعتها وبالتالي من لا يسجل سيستقبل أهداف ويخسر المباراة.

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة