أنمار الحائلي - سيكو سانوجو

سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد السعودي عبر بيان رسمي مساء اليوم السبت عن حقيقة ما تداولته الصحف السويسرية حول فسخ التعاقد مع الإيفواري سيكو سانوجو والتي أكدت مغادرته المملكة السعودية.

وقال نادي الاتحاد عبر بيان رسمي اليوم: “يود المركز الإعلامي أن يوضح للجماهير الاتحادية الوفية وعموم المتابعين في الوسط الرياضي المستجدات التي طرأت اليوم على العلاقة بين نادي الاتحاد واللاعب الإيفواري سيكو سانوجو حيثُ تلقينا اليوم إشعاراً بفسخ العقد من طرف اللاعب”.

وتابع: “وقام سانوجو بمغادرة المملكة بتصرف فردي دون إذن من النادي عليه نوضح أن النادي قام بتحويل ملف اللاعب إلى الإدارة القانونية”.

وكانت صحيفة “nau.ch” السويسرية قد أعلنت فسخ التعاقد مع سانوجو بشكل مفاجئ وأنه سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل تقديم شكوى ضد نادي اتحاد جدة.

وأوضحت الصحيفة السويسرية عبر تقريرها أنه لا أحد يعلم الوجهة المقبلة لسانوجو الذي جاء إلى الاتحاد في انتقالات شتاء 2019 قادماً من يونج بويز.

وكان سانوجو قد شارك مع الاتحاد في 15 مباراة ببطولتي الدوري والكأس ولكنه لم ينل ثقة الجهاز الفني للعميد وبذلك خرج من قائمة أجانب الفريق في الموسم الحالي.

وعلى صعيد آخر؛ تنتظر نادي الاتحاد مواجهة قوية ضد ضمك مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 13 سبتمبر في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة