بوتيا بقميص الوحدة السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الوحدة السعودي رسمياً، اليوم الجمعة عن إتمام إجراءات التعاقد مع المحترف الإسباني ألبرتو بوتيا قادماً من الهلال لتعزيز خط الدفاع وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغرد حساب نادي الوحدة السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلناً عن إتمام الصفقة حيثُ كتب: “رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سلطان أزهر في معسكر الفرسان متعاقداً مع بوتيا لإكمال مسيرة تدعيم الفريق الوحداوي”.

وكان بوتيا “30 سنة” قد انضم لصفوف نادي الهلال في يوليو 2018 قادماً من أولمبياكوس اليوناني ويملك اللاعب مسيرة كروية مميزة حيثُ سبق له اللعب في صفوف برشلونة “ب” وسبورتينج خيخون وإلتشي الإسباني وإشبيلية.

وخاض بوتيا مع نادي الهلال خلال الموسم الماضي 30 مباراة بواقع 26 في الدوري السعودي وسجل خلالهم هدفين و3 مباريات في كأس الملك ومباراة السوبر المحلي والتي كانت بين الزعيم والاتحاد وانتهت بفوز الأزرق بنتيجة 2-1.

وكان نادي الهلال قد أعلن صباح اليوم الجمعة عن توقيع مخالصة مالية مع المحترف الاسباني الآخر جوناثان سوريانو حيثُ قال النادي عبر موقع التواصل تويتر: “قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للاعب الأسباني جوناثان سوريانو بعد توقيعه اتفاقية إنهاء تعاقد، مثمنة الجهود التي بذلها أثناء فترة تمثيله الهلال”.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة