أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يستعد نادي الاتحاد في الوقت الحالي لمواصلة مشواره في البطولات المختلفة من الموسم الرياضي الجديد خاصةً أن خوسيه سييرا قد اكتفى بالصفقات التي تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة أنمار الحائلي تكثف حركاتها من أجل التخلص من الثلاثي المستبعد من حسابات المدرب سييرا وهم؛ المحور الإيفواري سيكو سانوجو والوسط البرازيلي جوناس دي سوزا والمهاجم عبدالرحمن الغامدي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الحائلي لم تصل إليها عروض مناسبة لضم سانوجو ودي سوزا نظراً لأن رواتبهما مرتفعة بينما الغامدي قد وصلت إليه عروض ولكنه رفضها لرغبته في الاستمرار مع الفريق واستكمال فترة عقده.

وذكرت تقارير صحفية أن هناك أندية قد أبدت اهتمامها بضم الغامدي مثل الفيصلي، لكن إدارة التعاون نفت رغبتها في التعاقد مع اللاعب وجاء ذلك على لسان عبدالله اليوسف المتحدث الرسمي في تصريحات إذاعية له.

وكان نادي الاتحاد قد أبرم عدد من التعاقدات خلال فترة الميركاتو الصيفي، حيثُ تم التعاقد مع حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود وعبدالإله المالكي وعبدالمحسن فلاتة وهارون كمارا.

واكتفى المدرب التشيلي سييرا بضم الثنائي الأجنبي؛ إيميليانو فيشيو ولويس خيمينيز حيثُ خضعت الإدارة الاتحادية لرأي المدرب الذي أًر على ضم هذا الثنائي رغم انتقادات الجمهور لكبر سنهما.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة