جوليانو من مباراة النصر ضد السد

سعودي 360 – خطف اللورد البرازيلي جوليانو دي باولا نجم نادي النصر، نجومية بداية الموسم الجديد بعد تألقه بشكل لافت للنظر مع العالمي في بطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

ونال جوليانو إعجاب الجميع خلال مباراة فريقه ضد السد والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 2-1 بمساعدة اللورد الذي قدم مستوى جيد وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين بذهاب دور ربع نهائي الآسيوية.

ويعد جوليانو أحد أفضل عناصر النصر في الوقت الحالي بجانب الثلاثي؛ نور الدين أمرابط وبيتروس وعبدالرزاق حمدالله ويبدو أن العالمي متفوق بفضل نجومه الأجانب.

أرقام × جوليانو:

لعب جوليانو أساسياً مع العالمي في بطولة دوري أبطال آسيا وبرز بشكل كبير في دور المجموعات فقد ساهم من خلال أداءه وقدراته التهديفية العالية في وصول الأصفر لدور ربع نهائي البطولة.

وسجل جوليانو 8 أهداف خلال “7 مباريات” مع النصر حتى الآن ليصبح في صدارة الهدافين التاريخيين للأصفر في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأحرز جوليانو هدفين في الملحق الآسيوي في أجمك الأوزبكي ومن ثم ساعد فريقه بـ3 أهداف بدور المجموعات وهدفين في الوحدة الإماراتي وهدف أمام السد.

كما خاض جوليانو “90 دقيقة” كاملة مع النصر أمام ضمك في افتتاح الموسم الجديد من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وسجل هدفاً برأسية رائعة.

وسرق حمدالله نجومية الموسم الماضي في النصر والدوري السعودي إلا أن المغربي قد يجد صعوبة هذا الموسم في ظل تألق جوليانو وبعض من نجوم النصر المحليين مثل عبدالله الخيبري وعبدالرحمن الدوسري.

واستمر جوليانو صانع ألعاب الفريق في الدوري السعودي رغم أنباء اهتمام بعض الفرق البرازيلية والتركية بالتعاقد معه ولكن يبدو أن اللورد قرر مواصلة “العزف” مع النصر هذا الموسم في دوري المحترفين الذي يضم كتيبة من النجوم المميزين.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة