أحمد الصائغ - منصور بن مشعل

سعودي 360 – تبحث إدارة نادي النصر السعودي عن حارس محلي مميز من أجل تدعيم الصفوف خاصةً في ظل المنافسة على البطولات في الموسم الرياضي الجديد.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى رغبة روي فيتوريا مدرب النصر في التعاقد مع حارس آسيوي بدلاً من الأسترالي براد جونز إلا أن الإدارة النصراوية لم تحسم هذا الملف وتتجه النية حالياً لضم حارس محلي.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن النادي الأهلي رفض عرضاً من النصر لضم الحارس محمد الربيعي اليامي الذي تمت إعارته إلى الباطن في الموسم الماضي ولديه عدداً من العروض.

ويملك نادي النصر في صفوفه ثلاثة حراس وهم؛ براد جونز وزيد البواردي ووليد عبدالله ولكن فيتوريا قد أوصى بالتعاقد مع حارس آخر من أجل تأمين هذا المركز بشكل مؤقت قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وحقق نادي النصر فوزاً هاماً على السد مساء أمس الإثنين وذلك خلال المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين في الرياض بذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا وينتظر أن يقام الإياب يوم 16 سبتمبر.

وينتظر نادي الفائز من مباراة “النصر والسد”، نظيره المتأهل من مباراة “الاتحاد والهلال” في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة