عمر عبدالرحمن "عموري"

سعودي 360 – تأجل وصول الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، صانع ألعاب فريق الهلال، إلى معسكر “الزعيم” المقام حالياً في النمسا، استعداداً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه قد تأجل موعد وصول”عموري” لمعسكر الهلال في النمسا إلى وقت لاحق، بعد أن كان من المقرر وصوله اليوم.

وكشفت الصحيفة السعودية سبب تعذر وصول نجم الهلال، مؤكدةً طلب إدارة النادي من “عموري” إجراء فحوصات طبية إضافية لدى طبيب مختلف، للتأكد من وضعه الصحي قبل تجديد عقده.

وكانت إدارة الهلال قررت  استبعاد استبعاد “عموري” من معسكر الإعداد في النمسا، قبل أن تتراجع عن موقفها وتوافق على التحاقه بالفريق، ليواصل برنامجه التأهيلي، واتخاذ قرارها النهائي بشأن التجديد من عدمه.

وانضم “عموري” لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، وانتهى تعاقده مساء أمس الأحد 30 من يونيو.

ولم يستفيد فريق الهلال بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع “الزعيم” أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن ملف عموري مع إدارة الهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة