بوليتش لـسبورت 360: بهذه الطريق أوقفنا حمدالله.. والشمراني أفضل سعودي

أحمد رجب 22:14 06/07/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
آنتي بوليتش

سعودي 360 – يعد الكرواتي آنتي بوليتش لاعب الفيصلي أحد أبرز المدافعين في الدوري السعودي هذا الموسم، حيثُ قدم مباريات استثنائية مع الفيصلي، فقد لعب 21 مباراة في الدوري السعودي مسجلاً 3 أهداف.

ويتحدث بوليتش في حواره عبر موقع “سبورت 360” عن تقييمه لتجربته مع الفيصلي، وقوة دفاع العنابي وعدم استقبال فريقه لأي أهداف من عبد الرزاق حمد الله.

ما هو تقييمك لموسمك الأول مع الفيصلي في الدوري السعودي؟

موسمي الأول مع الفيصلي كان جيدا للغاية، لقد حققت العديد من النتائج المميزة هذا الموسم، فاقت توقعات الجميع في النادي، كما أن تواجد ثمانية أجانب للمرة الأولى في الدوري السعودي ساعدنا في تحقيق هذه النتائج الرائعة، ويمكن أن يتحسن الفريق في الموسم المقبل أيضا.

ما هو أصعب شيء واجهته منذ مجيئك إلى الدوري السعودي؟

الطقس الحار هو أصعب شيء وجدته هنا في الملاعب السعودي.

 ما هي مميزات البرازيلي بريكيلس شاموسكا وكيفية التعامل معك قبل وبعد المباريات؟

شاموسكا مدرب تكتيكي من الطراز العالي، دائماً هو يحب التنظيم والضغط العالي في الملعب، ولقد ساعدنا كثيرا في تحقيق نتائج إيجابية، بسبب طريقة لعبه المميزة.

لم يسجل حمد الله في الفيصلي فكيف تمكنت من إيقافه ومنعه من التسجيل؟

طريقة لعبنا مع شاموسكا كانت السبب في ذلك، لقد كنا ندافع كفريق واحد بضغط عالي ومنظم للغاية، هذا الأمر ساعدنا للغاية في إيقاف العديد من النجوم الرائعين خلال الدوري السعودي، ولم يسجل عبد الرزاق حمدالله أي هدف في شباك الفيصلي هذا الموسم رغم تسجيله 34 هدفاً في الدوري السعوي.

سدد فهد الأنصاري تسديدة على المرمى في مرمى أحد وأنت منعتها من دخول مرمى المنافس بطريقة طريفة.. أخبرنا عن هذه اللقطة؟

لن أنسى هذه اللعبة الطريفة على الإطلاق، سأخبرك ماذا حدث بالتفصيل، لقد كانت ركلة ركنية بالتأكيد تقدمت لكي ألعب هذه الكرة بالرأس وأنا أفعل ذلك الأمر دائماً، لكن اصطدمت أنفي بكتف لاعب أحد مما جعلني أشعر بالألم الشديدة في هذا التوقيت، لم أكن أعرف ماذا يحدث بالضبط في هذا التوقيت على أرض الملعب، بعد المباراة رأيت الإعادة وكان الأمر مضحكاً بالنسبة لي.

من هو أفضل لاعب سعودي ولاعب أجنبي في الدوري هذا الموسم؟

بالنسبة لي، يجب أن يكون حمد الله أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي، إحصائياته تتحدث عن نفسها لقد سجل أكثر من 30 هدفًا في 30 مباراة ، وأعتقد أن هذا أمر رائع بالنسبة له وهذا هو السبب في أنه أفضل لاعب أجنبي بالنسبة لي.

أما عن أفضل لاعب سعودي فسيكون حمدان الشمراني لاعب الفيصلي السابق والذي رحل مؤخراً إلى الاتحاد، هو يتمتع بمستقبل كبير للغاية في مجال كرة القدم، لديه الكثير من الصفات مثل القيادة والمهارات العالية التي ستأخده بعيدا، لقد كنت مسرورا للغاية باللعب معه هذا الموسم لقد ساعدنا في تحقيق العديد من النتائج الرائعة وقدم موسما مميزاً مع الفريق.

لقد سجلت الهدف أمام الفيحاء في الدقيقة الأخيرة .. ماذا حدث في هذه المباراة؟

مباراة الديربي أمام الفيحاء مباراة مهمة بالتأكيد للجماهير واللاعبين، نجحنا في الانتصار عليهم ذهابا وإيابا، في الذهاب بهدف دون رد، في الإياب بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة الثانية استطاعت تسجيل هدفين، وخاصة الهدف الاخير جعلنا نحصد النقاط الثلاث خلال هذه المباراة، وهي من أفضل المباريات التي لعبتها في مشواري الكروي.

تدربت مع زوران في دينامو زغرب.. لماذا لم ينجح مع الهلال في وجهه نظرك؟

زوران مدرب رائع للغاية، يحقق نتائج رائعة دائماً في الأماكن التي يتواجد بها، هو يمتلك شخصية قوية للغاية ويتعامل مع اللاعبين لتحقيق أهداف الفريق، كرة القدم دائما تحتاج إلى الحظ، وهو لم يكن لديه هذا الأمر عندما كان مدربا للهلال، أعتقد أنه على المدى الطويل كان سيحقق أشياء كبيرة ومميزة مع الفريق.

ما رأيك بقرار ثمانية أجانب في الدوري السعودي؟

وجود ثمانية لاعبين في كل فريق بالدوري السعودي ساعد كثيراً على المنافسة بين الأندية بعضها البعض، إذا أحضرت لاعبين على مستوى عالى، فأنه هذا الأمر سيزيد من قوة المنافسة بين الفريق، و سيحفز اللاعبين دائماً على الظهور بأفضل مستوى.

شاهد خاص: مشجع أهلاوي يوجه رسالة من المدرجات

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة