فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – قدم فريق اتحاد جدة موسماً للنسيان، بعد بداية كارثية أثارت خيبة أمل ودهشة جماهيره بشكل خاص ومتابعي الكرة السعودية عامةً، ولكنه نجح في استعادة المسار وإنهاء البطولة ببعض الإنجازات السعيدة.

وتولى لؤي ناظر، رئاسة نادي الاتحاد، خلفاً للمستقيل نواف المقيرن، في نهاية شهر نوفمبر لعام 2018، لتكون مهمته إنقاذ موسم “العميد” الذي بدأ بشكل كارثي.

ووضعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة ناظر، 3 أهداف لتحقيقها خلال موسم 2018-2019، ونجحت الإدارة في الوصول لهدفين من بينهم، منذ توليها المسؤولية حتى يومنا هذا.

ونستعرض في السطور التالية.. 3 أهداف وضعتها إدارة ناظر وماذا حقق من بينها؟

– الهدف الأول

الابتعاد بفريق الاتحاد عن منطقة الخطر وحمايته من شبح الهبوط، من أجل الاستمرار في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تذيل جدول البطولة حتى الدور الثاني، وبالفعل نجح “العميد” في إنهاء موسمه بالمركز العاشر وبرصيد 34 نقطة.

– الهدف الثاني

التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ولكن فريق الاتحاد تعثر في تحقيق هذا الهدف، بعد أن وصل إلى المباراة النهائية، وودع البطولة لصالح التعاون.

– الهدف الثالث

التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وتمكن لاعبو “العميد” بالفعل من تخطي دور المجموعات والصعودة لثمن نهائي البطولة الآسيوية، بعد أن احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة