فواز المسعد

سعودي 360 – أعلن فواز المسعد الأمين العام لنادي الهلال السابق، ترشحه لرئاسة النادي وذلك في الفترة المقبلة التي ستشهد انعقاد للجمعية العمومية لاختيار الرئيس.

وقال المسعد، في تصريحاته عبر “دوري بلس”: “سأترشح لرئاسة نادي الهلال بمجلس إدارة أُختير بعناية للعمل لمصلحة الكيان وبمشورة مجلس أعضاء الشرف الذين أكدوا دعمهم لنا رياضياً ومادياً من كل النواحي بهدف إسعاد جماهير الهلال”.

وتابع حديثه: “سوف يتم الاعتماد بالتأكيد على دعم الدولة ممثلة بالهيئة العامة للرياضة، وأيضاً دعم أعضاء شرف النادي، ولا ننسى مداخيل النادي المالية التجارية من الشركات الراعية”.

ووجه المسعد رسالة إلى جماهير نادي الهلال، قائلاً: “لم أترشح فقط لأجل الرئاسة، هدفنا الرئيسي إعادة الهلال لمنصات البطولات بدعم كافة أعضاء الشرف والمحبين للنادي”.

وكان الأمير محمد بن فيصل قد قدم استقالته من رئاسة نادي الهلال بعد تدهور نتائج الفريق مع المدرب زوران ماميتش وبعدها تم تكليف عبدالله الجربوع لرئاسة النادي حتى نهاية الموسم.

وتوج نادي النصر بلقب الدوري السعودي متفوقاً على الهلال بنقطة وحيدة حيثُ فقد الموج الأزرق العديد من النقاط مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيدرو إيمانويل

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، اليوم، تلقي البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق التعاون، عرضاً من إدارة نادي العين الإماراتي، لتولي تدريب “الزعيم” بدايةً من الموسم المقبل.

وبحسب ما أوردته صحيفة “أوجوجو” البرتغالية، فإن إدارة نادي العين قدمت عرضاً لخطف بيدرو من التعاون بعد مسيرته الرائعة مع “السكري”، ولخلافة الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية، أن العرض الذي تلقاه بيدرو من العين، بقيمة 5.3 مليون يورو، للموافقة على مغادرة التعاون، وتولي القيادة الفنية لفريق “الزعيم”.

وتولى بيدرو تدريب فريق التعاون في بداية شهر مايو عام 2018 الماضي، وقاد “السكري” للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتحاد، وإنهاء الدوري السعودي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة ليتأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

وتأمل إدارة نادي العين في الاستعداد الجيد للموسم الجديد ببعض التدعيمات المميزة، ومدير فني جديد، من أجل تعويض موسمه الكارثي، بعد وداعه بطولة دوري أبطال آسيا من المجموعات، ووقوعه في المركز الرابع بالدوري السعودي.

الأكثر مشاهدة

موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام الوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360 – يستضيف نادي الاتحاد منافسه الوحدة الإماراتي مساء يوم الثلاثاء المقبل 21 مايو وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي نادي الاتحاد مع الوحدة الإماراتي على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة مساء الثلاثاء في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ11:00 بتوقيت دولة الإمارات.

ويسعى نادي الاتحاد للثأر من خسارته في الذهاب من الوحدة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف فيما يحاول العنابي الفوز وخطف صدارة المجموعة من قبضة العميد.

ويأتي ترتيب مجموعة نادي الاتحاد قبل الجولة السادسة كالآتي:

1- نادي الاتحاد: 12 نقطة

2- الوحدة الإماراتي: 10 نقاط

3- لوكوموتيف طشقند: 4 نقاط

4- الريان: 3 نقاط

وستكون مباراة نادي اتحاد جدة مع الوحدة الإماراتي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا مذاعة عبر البث المباشر والحي على قناة بي إن سبورت 1 HD بتعليق حسن العيدروس.

الأكثر مشاهدة