ديجاو لـسبورت 360: السومة لاعب مميز ولن أنسى هدف جحفلي أمام النصر

أحمد رجب 17:39 15/05/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ديجاو

سعودي 360 – هو واحد من أبرز المدافعين الذين مروا على نادي الهلال، قدم مستويات جيدة مع الزعيم وأمضى فترة طويلة هنا مقدمًا أداء كبير.

المدافع البرازيلي  ديجاو جونيور يتحدث في حوار خاص لموقع “سبورت 360” عن فترته الرائعة مع الهلال ومستقبله الحالي مع كرة القدم.

أخبرنا عن فترتك مع الهلال وخسارة نهائي دوري أبطال آسيا 2014؟

الفترة التي قضيتها في نادي الهلال كانت رائعة للغاية، لعبت في نادي كبير وعظيم بحجم الزعيم وأتمنى أن أعود يومًا ما إلى هناك، سواء كلاعب كرة أو أي دور آخر، أنا ممتن للغاية لكل ما فعلوه من أجلي، وبالحديث عن مباراة سيدني في نهائي دوري أبطال آسيا 2014 والتي خسر فيها الهلال البطولة، كشف اللاعب أن الهزيمة كانت صعب للغاية لأن الفريق وقتها كان مرشح للقب والحصول على البطولة، ولكن كان هناك سوء حظ غريب في هذه المباراة ولم ننجح في الانتصار، وبقيت هذه الهزيمة عالقة في ذهني حتى الآن.

ما الفارق بين الدوري الإماراتي والدوري السعودي؟

لقد لعبت في الشارقة الإماراتي والهلال السعودي، الفارق كبير بين هذين الدوريين، الدوري السعودي أقوى بكثير من الدوري الإماراتي ومميز للغاية سواء للحضور الجماهيري المكثف أو لقوة المباريات.

ما الرسالة التي تواجهها لمحبي الهلال بعد مغادرة الفريق؟

أنا ممتن للغاية باللعب في وجود هذه الجماهير الرائعة، وأفتقد رؤيتهم في الملعب والحشد الكبير أثناء المباريات، ممتن للمودة وحبهم لي، وبالتأكيد سنلتقي مرة آخري هنا، شكرًا جزيلاً من أعماق قلبي.

سامي الجابر كان أحد أسباب تواجدك في الهلال، فما الرسالة التي ترسلها إليه؟

أود من خلالكم أن أوجه له تحية خاصة لقد ساعدني كثيرًا خلال فترة تواجدي بنادي الهلال وكان سببًا كبيرًا في تكيفي مع الفريق، ومنظومة العمل بالنادي خارج الملعب أيضًا.

أخبرنا عن فترتك مع البرازيلي كروزيرو، وعن تياجو نيفيز زميلك في الفريق؟

كانت تجربة رائعة للغاية التواجد في هذا النادي الكبير رغم أنني لم أشارك بشكل كبير، الناس عاملوني بشكل جيد جدًا، لكني قررت الانتقال إلى فلومنيزي للحصول على دقائق لعب أكبر، والمشاركة في العديد من المباريات، أما عن تياجو فهو صديق شخصي لي، ولا أعرف ماذا أقول له، أود أن أبدي إعجابي الشديد به كلاعب كرة قدم وكشخص رائع داخل وخارج الملعب.

ديجاو (1)

من هو أفضل لاعب محلي وأجنبي في الدوري السعودي خلال فترة تواجدك؟

هناك سالم الدوسري وسلمان الفرج من أميز اللاعبين المحليين في السعودية ويقدما مستويات رائعة للغاية، أما عن أفضل لاعب أجنبي فهو الهداف التاريخي لأجانب الهلال كارلوس إدواردو.

مباراة النصر في نهائي الكأس، أنت كنت أحد المشاركين في هذه المباراة التي سجل فيها جحفلي هدفًا، أود أن تكشف لنا عن تفاصيل هذه المباراة؟

كنا سنخسر هذه المباراة، ولكنه حدث شيئا هامًا أن أحد اللاعبين قرر الحصول على ضربة ركنية في هذه الدقيقة، ذهب نيفيز للاعب هذه الضربة وقتها سجل جحفلي هدف التعادل وسط فرحة هستيرية من الجميع، كان إحساسًا فريدٌا لا يوصف لأننا كنا نلعب أمام منافسنا المباشر، بالتأكيد شعرت وقتها أننا سنحصل على هذا اللقب.

ما هو الهدف الذي لن تنساه أنه سجل في قميص الهلال وسيظل عالقًا في ذهنك؟

في حقيقة الأمر، هناك أهداف لن أنساهم على الإطلاق، الأول كان في الدمام والآخرين كانوا هدفين في شباك الاتحاد.

أصعب لاعب منافس واجهته في الملاعب السعودية؟

عمر السومة لاعب الأهلي هو أصعب لاعب واجهته في الملاعب السعودية، هداف الدوري السعودي لمدة 3 مواسم.

ما هو طموحك مع فريقك البرازيلي الحالي فلومينيزي، ولماذا رحلت عن كروزيرو؟

طموحي دائمًا هو الفوز بالألقاب، أنا رجل تنافسي للغاية ومعتاد على الفوز. لقد تركت كروزيرو لأنني كنت بحاجة إلى لعب المزيد من المباريات وأتيحت لي الفرصة للعودة إلى النادي حيث بدأت ولديّ الكثير من المودة هنا في النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة