حسين عبدالغني

سعودي 360  – تحدث حسين عبدالغني قائد النادي الأهلي، عن فوز الراقي الصعب على الوحدة بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة الـ28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال عبدالغني عقب نهاية المباراة: “تقدمنا بثلاثية نظيفة وبعد ذلك اللاعبين شعروا بالراحة بعض الشيء تجاه النتيجة، ولكن بعد هدف الوحدة الأول كان هناك إرتباك وضغط كبير اللاعبين الذين دخلوا اللقاء من أجل حصد الـ3 نقاط لا غير”.

وتابع حديثه: “نمر بظروف صعبة وبالتأكيد خروجنا من كأس الملك ومن البطولة العربية وتأخرنا في جدول الدوري تسبب في وضع الفريق تحت ضغوط كبيرة، وبالطبع مباراة كانت صعبة لأن نادي الوحدة يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم”.

وأكمل: “نادي الوحدة فاجأ الجميع بمستواه هذا الموسم ولكن لو تحدثنا عن مباراة اليوم أعتقد أن الضغوطات والحرص الزائد تسبب في استقبلنا هدفين، وبعيداً عن ترتيبنا في الدوري أو الوصول للبطولة الآسيوية ولكننا نلعب الآن لسمعة “تاريخ” النادي الأهلي“.

وأضاف: “نمر بضغوطات كبيرة ودائماً جماهير الفرق الكبيرة تطالب بتحقيق بطولات ولو ما حدث ذلك يكون موسمك سيء، وفوساتي لم يبخل علينا وقدم كل شيء معنا ولكن هذه هي كرة القدم”.

ويذكر فان النادي الأهلي يحتل حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة بالتساوي في عدد النقاط مع التعاون صاحب المركز الرابع.

شاهد أيضاً: مباراة الاتحاد ضد الاتفاق .. توهج النمور

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة