زوران ماميتش

سعودي 360 – لا يزال نادي الهلال السعودي يعاني كثيراً تحت قيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش الذي تولى تدريب الفريق بعد رحيل البرتغالي جورجي جيسوس بشكل غير متوقع رغم تصدره للدوري وتقديم نتائج إيجابية.

لم يستطع الكرواتي زوران ماميتش خطف ثقة جماهير الهلال رغم نجاحه في الفوز ببعض المباريات لكن شكل الفريق تدهور بعض الشيء تحت قيادته وكان ذلك واضح للجميع حيثُ انخفض مستوى نجوم الموج الأزرق معه.

وخسر نادي الهلال لقب كأس زايد على يد النجم الساحلي التونسي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف على ملعب هزاع بن زايد حيثُ خطف أبناء سوسة الكأس بهدف متأخر في الدقيقة 91 من هجمة منظمة وسط غفلة من دفاع الأزرق.

ماذا خسر الهلال تحت قيادة زوران؟

تسلم زوران مهمة تدريب الهلال وهو في قمة توهجه حيثُ كان الفريق مسيطراً على قمة الدوري السعودي ولكن جاءت نتائج الفريق غير مبشرة بشكل كبير في مختلف البطولات مع الكرواتي.

خسارة نجومه:

تشعر بعض من جماهير نادي الهلال بأن العلاقة بين زوران ونجومه في الفريق غير جيدة، ونتج عن ذلك الأمر انخفاض المستوى الفني والبدني للفريق ولعل انخفاض مستوى كارلوس إدواردو هو الأبرز بعد أن كان مفتاح لعب الفريق.

الهلال يتأرجح:

ساعد زوران نادي النصر على العودة للصدارة بعد غياب طويل هذا الموسم وذلك بعد تعثر الهلال وتعادله مع الوحدة وأحد وبعدها خسارة ديربي العالمي بنتيجة 3-2، لذلك فاللقب حالياً ما بين الفريقين حتى مع آخر 3 جولات.

خسارة جوميز:

جوميز فقد توهجه مع زوران بشكل كبير حيثُ توقف عن التهديف لعدة مباريات متتالية لأول مرة منذ بداية الموسم وفقد أيضاً صدارة هدافي الدوري السعودي التي يسيطر عليها المغربي عبدالرزاق حمدالله.

الآسيوية:

هبط مستوى الهلال في البطولة الآسيوية كثيراً فقد قدم الزعيم مباراة للنسيان أمام استقلال حيثُ خسر بنتيجة 2-1، ليفقد 3 نقاط في مشوار بدور المجموعات.

كأس الملك:

نادي الهلال تخطي عقبة الاتفاق في دور ربع النهائي بصعوبة بالغة وبأهداف +90 أمام الاتفاق حيثُ حسم الأزرق تأهله للنصف نهائي بأهدافه في الوقت الإضافي من المباراة. وتنتظر الفريق مباراة نارية أمام التعاون الذي يقدم مستويات مبهرة هذا الموسم مع البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وفي الأخير؛ خسر الهلال لقب البطولة العربية رغم الأداء الجيد في المسابقة منذ بدايتها، فهل سيواصل الموج الأزرق مسلسل ضعفه ويفقد أيضاً كأس الملك والدوري السعودي ودوري أبطال آسيا؟!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة