فريق النجم الساحلي

سعودي 360 – يصطدم نادي الهلال السعودي بمنافسه النجم الساحلي التونسي مساء يوم الخميس المقبل ويأتي ذلك في إطار المباراة النهائية من كأس زايد للأندية الأبطال.

وبدأ الفريق الساحلي مشواره في البطولة العربية بمواجهة نظيره الرمثا الأردني في دور الـ32، وحقق فوزاً ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة 3-1.

وأوقعت قرعة الدور ثمن النهائي النجم في تحدٍ صعب ضد  الوداد المغربي، بطل أفريقيا عام 2017، وخيم التعادل السلبي على مباراة الذهاب، وفي لقاء العودة فقد حقق النجم فوزاً صعباً بهدف دون مقابل، منحه بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، وحمل توقيع اللاعب إيهاب المساكني.

واصطدم النجم مع فريق الرجاء البيضاوي في ربع النهائي، وفاز بلقاء الذهاب خارج ملعبه بهدفين دون مقابل، وخسر في سوسة بهدف ليتأهل إلى المربع الذهبي بنتيجة 2-1 في إجمالي المباراتين.

والتقى بطل أفريقيا عام 2007 مع نظيره المريخ السوداني، وحسم الذهاب على ملعبه بهدف نظيف قبل أن يفرض التعادل السلبي في لقاء العودة، ويتأهل إلى المباراة الختامية للبطولة.

ويحتل النجم الساحلي حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي بعد مرور 18 جولة، برصيد 36 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الترجي المتصدر.

وكذلك وصل الفريق التونسي الدور ربع النهائي لبطولة كأس تونس، وتنتظره مواجهة قوية أمام نظيره الأفريقي على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة