زوران ماميتش

سعودي 360 – أكد زوران ماميتش مدرب نادي الهلال، على صعوبة المباراة المقبلة التي ستكون ضد القادسية في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال ماميتش، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “كل الأمور تسير على ما يرام في الهلال، أشعر وأنني لم أقضي فقط 10 أيام في الهلال بل أكثر من ذلك بكثير”.

وتابع: “القادسية فريق قوي ويمتلك أسماء مميزة مثل بيسمارك وكمارا، نعم لدينا مشاكل دفاعية وينبغي علينا تطويرها ونتفاداها ونعمل عليها”.

وأضاف: “يجب أن نعمل لنصحح كل خطأ، ولدينا كل مقومات النجاح لذلك، الفريق يمتلك قائمة كبيرة من الإمكانيات العالية، وأنا متأكد من أن الفريق قادر على تعويض غياب أي لاعب بما في ذلك إدواردو”.

وأكمل: “أنا متأكد من الفريق قادر على الظهور بالشكل المناسب والملائم في المباريات القادمة، كرة القدم لا تسير دائماً كما يتمناها المرء، العمل والصبر والإرادة والإيمان بالقدرات هي من تلهم أي فريق للظهور كما يريد”.

ويلتقي فريق الهلال مع القادسية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب جامعة الملك سعود، الـ5:10 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:10 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة بينما القادسية بالمركز العاشر بـ23 نقطة.

أهداف مباراة – برشلونة 6 × 1 إشبيلية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة