عمر خربين مهاجم الهلال السعودي

موقع سبورت 360 – كشف فهد المفرج، المشرف على قطاع الكرة في نادي الهلال السعودي، حقيقة تقديم الزمالك المصري، عرضاً رسمياً للتعاقد مع السوري عمر خربين، مهاجم فريق “الزعيم”، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وربطت تقارير صحفية متعددة، اسم خربين بالانتقال إلى الزمالك المصري، في يناير المقبل، إذا ما وقع المهاجم السوري لمنافسه بيراميدز، والذي يملكه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وتواصل موقع “سبورت 360” مع المفرج الذي أكد في تصريحات خاصة، حيث قال: “غير صحيح، لم نتلقى أي عروض رسمية للتعاقد مع خربين، سواء من الزمالك أو أي نادٍ آخر”.

وبسؤاله عن موقف الجهاز الفني في حال حصول خربين على عروض رسمية، أجاب: “الأمر بالكامل متروك للإدارة، هي من ستحدد بعد دراسة العروض و تتخذ القرار بشأن مستقبل اللاعب”.

ويعاني خربين من تجاهل البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال هذا الموسم، وعدم الاعتماد عليه بشكل كبير، بالرغم من عودته من الإصابة منذ فترة إلا أنه لا يشارك مع “الزعيم” بصورة أساسية أو منتظمة، مما يرجح رحيله في يناير.

وانضم خربين صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق الهلال، قادماً من الظفرة الإماراتي، على سبيل الإعارة، في يناير 2016، قل أن يتم شرائه بشكل نهائي في يوليو 2017، وبعقد يمتد حتى يونيو 2021.

وشارك المهاجم السوري في 5 مباريات هذا الموسم مع “الزعيم” بجميع المسابقات، ولم يسجل أي أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة