موقع سبورت 360- يبدو أن جماهير الاتحاد تعيش الآن أسوأ لحظاتها بسبب خسائر فريقها في الدور الأول من الدوري واحتلاله المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط فقط.

خاض اتحاد جدة حتى الآن 14 مباراة في الدوري السعودي ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط حصدهم بعد فوز مباراة وحيدة وتعادل 3 مواجهات وخسارة 10 مباريات، بالإضافة إلى أن الفريق خرج من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي.

تلقى الاتحاد حتى الآن في الدوري خلال الـ14 مباراة 31 هدفاً فهو أسوأ خط دفاع في البطولة حتى الآن بالإضافة لذلك فأن حراس الاتحاد الثنائي عساف القرني وفواز القرني خارج الخدمة تماماً هذا الموسم ولم يقدموا مستوى جيد بجانب تعرضهم للإصابات بكثرة.

وتحاول إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين سواء محليين أو أجانب وبالفعل تم التعاقد مع الإيفواري سيكو سانوجو لاعب يونج بويز السويسري، أمس الجمعة.

يتعين على إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع حارس مرمى جديد ويستحسن يكون حارس أجنبي لتأمين هذا المركز في ظل انخفاض مستوى الثنائي المتواجد وكانت تقارير أجنبية قد ربطت الاتحاد بعدد من الحراس الأجانب مثل دييجو ألفيس حارس فلامنجو وأوتشوا حارس المكسيك المشهور.

يحتاج الاتحاد لحراس مميزين قادرين على حماية عرين العميد في الدور الثاني بقوة، لذا نستعرض لكم خلال التقرير التالي 3 حراس قادرين على القيام بذلك وتم ربطهم بالاتحاد بالفعل منذ أيام:

  • محمود “جنش”

وهو حارس مرمى نادي الزمالك والذي نجح في تعويض رحيل أحمد الشناوي إلى بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية وتألق بشكل لافت للنظر خلال مباراة الأبيض مع الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي المصري وطالبت جماهير الاتحاد إدارتها بالتعاقد معه، فهو حارس مميز وخصوصاً في التصدي لركلات الترجيح.

  • محمد عواد

ليس غريباً على الدوري السعودي فهو حارس الوحدة المتألق والذي ظهر بشكل لافت للنظر طوال مباريات الدور الأول وتلقى 16 هدفاً خلال 14 مباراة وحافظ على شباكه نظيفة في 4 مباريات، وهو يعد الحارس الثاني في منتخب مصر مع محمد الشناوي.

  • مصطفى زغبة:

ربطت تقارير صحفية جزائرية نادي الاتحاد بحارس وفاق سطيف المتألق ويبدو أن الإدارة تريد أن تسير على خطى الاتفاق الذي يحرس عرينه رايس مبولحي الجزائري، ويعد زغبة من الحراس المميزين في الدوري الجزائري وهو يبلغ من العمر 28 عاماً.

شاهد أهداف الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة