صورة من مباراة الاتحاد ضد النصر

موقع سبورت 360- حقق فريق النصر بقيادة المدرب هيلدر فوزاً صعباً على الاتحاد بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الجمعة ويأتي ذلك خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتقدم النصر بهدف أول عن طريق عبد الرازق حمدالله من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 21 ومن ثم تعادل فهد المولد للنمور من خلال انطلاقة رائعة من الجهة اليمنى وسدد الكرة ببراعة في شباك وليد عبدالله بالدقيقة 49.

وعاد المهاجم عبد الرازق حمدالله وأعطى النصر زمام المباراة من جديد عن طريق هدف ثانٍ في الدقيقة 82 من ركلة جزاء ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري السعودي ليواصل ملاحقة الهلال على صدارة الجدول.

وبهذه النتيجة؛ يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة بينما لا يزال اتحاد جدة يعاني ويتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط.

وفي الجولة المقبلة؛ سيكون النصر على موعد مع مباراة قوية ضد الفتح يوم الجمعة المقبل بينما الاتحاد ستكون أمامه مواجهة قوية ضد الاتفاق يوم السبت المقبل.

هدف الهلال الثاني في شباك الأهلي

الأكثر مشاهدة

جويدي مدرب الأهلي السعودي

موقع سبورت 360- أبدى بابلو جويدي مدرب النادي الأهلي السعودي، حزنه الشديد بعد الخسارة المؤلمة من الهلال بنتيجة 4-3 في مباراة قمة الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال جويدي عقب نهاية المباراة: “الخسارة أمام الهلال مؤلمة لأننا قدّمنا كل المطلوب في الملعب والحكم أثّر على النتيجة بقراراته حول ركلات الجزاء”.

ويحتل فريق الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، وتنتظر الفريق مباراة قوية ضد الوحدة في الجولة الخامسة عشر من المنافسة.

وتعد هذه الهزيمة الثانية على التوالي للأهلي حيثُ خسر أيضاً من الشباب بهدف قاتل في مباراة الجولة الثالثة عشر من الدوري وبعد خسارة الهلال يتراجع الإمبراطور للمركز الخامس.

وسيكون الأهلي بقيادة جويدي على موعد مع مباراة من العيار الثقيل ضد الوحدة وذلك يوم الجمعة المقبل في المباراة التي ستجمعهما ضمنمنافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

الأكثر مشاهدة

طارق التايب لاعب الهلال السعودي سابقاً

موقع سبورت 360- وجه الليبي طارق التايب نجم نادي الهلال السعودي السابق، التهنئة لفريق السابق بعد الفوز على غريمه الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وذلك اليوم الجمعة في إطار المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكتب التايب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مبروك فوز الزعيم وهاردلك للأهلي ، لعب الهلال بروح قتالية وشخصية الفريق كانت حاضرة وتكون خاسر وترجع فى المباراة وتسجل أربعة أهداف كله ميزات تحسب للهلال”.

وأضاف نجم الهلال السابق: “لكن تستقبل ثلاثة أهداف باخطاء متكررة خاصة فى اخر ثلاثة مباريات يجب معالجة اخطاء الدفاع فى التمركز و وسط الملعب اثناء خسارة كرة”.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بعد أن خاض 14 مباراة حيثُ فاز بـ11 مباراة وتعادل 2 وخسر لقاء وحيد كان ضد الحزم.

الأكثر مشاهدة