جيسوس مدرب الهلال

موقع سبورت 360- تحدث البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن انفعالاته أثناء إعطاءه التوجيهات للاعبين مؤكداً أنه أمر طبيعي أن يحدث ذلك.

وقال جيسوس عقب نهاية المباراة: “مباراة خاضها فريقان كبيران، لم ندخل اللقاء بشكل جيد تكتيكيا حتى مرور النصف ساعة الاولى منها”.

وتابع حديثه: “لم ينفذ اللاعبون التوجيهات بالشكل المطلوب في البداية، وقمت بتغيير المراكز بين ادواردو وكنو مما غير من شكل الفريق، مبروك للأهلي الذي استطاع مجاراتنا، لكننا كنا الأفضل في النهاية واستطعنا الانتصار”.

وأضاف: “لعبت في أوروبا أمام أندية كبيرة مثل ريال مدريد ولم اتنرفز، فهل تعتقد انني ساتنرفز أمام الأهلي مثلاً، إذا تفاعلت اثناء التوجيهات فهذا ليس معناه انني فقدت أعصابي، يجب أن يعرف الجميع أن هذا طبيعي وأسلوبي حتى في البرتغال”.

وكان فريق الهلال قد فاز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مساء اليوم الجمعة ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة بينما الأهلي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة