تدريبات اتحاد جدة

موقع سبورت 360- يستعد الاتحاد بقيادة مدربه الكرواتي، سلافين بيليتش لخوض مهمة جديدة في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة الباطن عصر الجمعة المقبل في حفر الباطن ضمن فعاليات الجولة 13.

ويعيش الاتحاد فترة صعبة ومريرة بعد تزيله جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط حققهم من 3 تعادلات فقط.

وكان الاتحاد قد تلقى 9 هزائم على الرغم من الصفقات الهائلة التي أبرمها في الميركاتو الصيفي بتعاقده مع 7 أجانب دفعة واحدة.

ويرغب الباطن، الذي يحتل المركز 14 برصيد 11 نقطة، في استغلال ظروف الاتحاد التي يمر بها ليخطف 3 نقاط ليرتقي بهم 4 مراكز ليبتعد عن مشهد المنافسة على الهبوط خصوصاً بعد فوزه على الفيحاء في الجولة الماضية أحيت أماله قبل انتهاء دور الذهاب من البطولة المحلية.

أما الاتحاد فيرغب لاعبي الفريق في حل اللغز والحصول على العلامة الكاملة من النقاط في مباراة الباطن حتى تكون نقطة تحول في مشوار العميد لكي تنقلب الأمور رأساً على عقب والهروب من شبح الهبوط الى الدوري الدرجة الأولى الذي يطاردهم بعد فشله في تحقيق الفوز خلال اول 12 مباراة.

وتعرض الاتحاد لسلسلة تغييرات في الجهاز الفني فالبداية مع الاطاحة بالمدرب الأرجنتيني رامون دياز قبل الاستعانة بالمدرب الوطني بندر باصريح ثم الحصول على خدمات الكرواتي سلافين بيليتش.

وتُعد مباراة الاتحاد والباطن تحد جديد لبيليتش وهو على رأس الجهاز الفني لنمور آسيا خصوصاً وانه اصبح مهدد بالرحيل عن منصبه حال تعرضه للخسارة العاشرة في بطولة الدوري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة