أحمد حسام ميدو

موقع سبورت 360- يرى أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية، أن نادي  النصر السعودي لا يحتاج لتغيير مدربه هيلدر وذلك بعد الأداء الجيد للفريق في ديربي الرياض أمام الهلال اليوم السبت في لقاء الأسبوع الـ12 من الدوري السعودي.

وقال ميدو، خلال تصريحات تلفزيونية: “النصر لا يحتاج لتغيير المدرب وهيلدر يستطيع اكمال الموسم أسماء المدربين ليست كل شيء، النصر يحتاج لمهاجم قوي كاللاعب جوميز ومدافع بمواصفات قيادية لكي ينافس على الدوري”.

وتابع: “النجاح في الكرة القدم هو بعقلية اللاعب عندما كنت في اياكس شاهدت ذلك الفرق بيني وبين عدد من النجوم كاللاعب إبراهيموفيتش”.

وأكمل: “الدوري السعودي لايزال يجني ثمار قرار زيادة عدد الأجانب بالدوري الديربي كان مميزاً بالأجواء التي تشابه الدوري الأرجنتيني”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جوميز مهاجم الهلال السعودي

موقع سبورت 360- أعرب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، عن حزنه بعد التعادل مع منافسه النصر، في ديربي الرياض، اليوم، كاشفاً أسباب ضياع الفوز من “الزعيم”.

وتعادل فريق الهلال مع ضيفه النصر، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح جوميز في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: “ليست النهاية التي كنا نتمناها، كنا متقدمين بهدفين وفي الآخر حصلنا على نقطة واحدة، لم نحسن الحفاظ على تقدمنا، كان من المفترض أن نحافظ عليه بالتمريرات والاستحواذ على الكرة، المباراة انتهت، وسنعمل على إصلاح الأمور في المباريات المقبلة”.

واضاف: “أعتقد أن الأمور التي لم تساعدنا اليوم هي العودة لملعبنا، بعد مدة طويلة، والأمور لم تسر بالشكل الذي نريده، أيضاً لا ننسى أننا واجهنا منافساً قوياً مثل النصر، وافتقدنا اليوم بعض اللاعبين كانوا قادرين على مساعة الفريق للحفاظ على الاستحواذ، مثل سلمان الفرج العائد من الإصابة وعموري”.

وبسؤاله عن إهداره للعديد من الفرصة التي كان من الممكن أن تهدي الثلاث نقاط لفريق الهلال، أجاب: “صحيح أنني سجلت وكان بإمكاني إحراز المزيد من الأهداف، لكن هذه كرة القدم، وشعرت ببعض الإصابة في المباراة، وفي الفترة المقبلة سأحاول العمل على هذه النقطة”.

الأكثر مشاهدة

جورجي جيسوس

موقع سبورت 360- أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال، على عدم رضاه التام بالتعادل أمام النصر اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي للمباراة: “فريقين كبيرين ومباراة تقارع أكبر المباريات في أوروبا، لعبنا شوط أول مميز وسجلنا هدفين لكن في الشوط الثاني لم نكن في وضع جيد وخاطر النصر واستطاع العودة”.

وتابع: “توفرت لدينا فرص متاحة للتسجيل ولم نستغلها بالشكل الكافي وعوقبنا في نهاية الأمر، لو تمكننا من الفوز على النصر اليوم كنا سنبعد النصر كلياً من المنافسة”.

وأضاف: “التعادل ليس مرضياً بالنسبة لنا ولكن في النهاية نحن ما زلنا في صدارة الترتيب، أبارك للنصر على قدرتهم مجاراتنا، هم يمتلكون على مستوى كبير جداً مثل جوليانو وموسى”.

وأكمل: “استطعنا أن نري الجميع مستوى المنافسة الكبير في الدوري السعودي، الشوط الثاني ليس مثل الأول بالنسبة لنا، كانت هناك معركة حقيقية في الوسط في الشوط الثاني والنصر كان فعّالاً في آخر ربع ساعة”.

وأوضح: “في بعض الأوقات، الحكم يعطي مخالفات للنصر بشكل كبير جداً، وحتى مع قرارات حكام الڤار لم يستمع لهم وأصر على قراره الشخصي، حالة سلمان الفرج لم يريد الحكم الرجوع إلى الڤار”.

واستطرد: “ليس صحيحاً بأننا تأثرنا لياقياً على الإطلاق، النصر جازف في الشوط الثاني وجنى نتائج ذلك بالعودة للمباراة، نحن كفريق ننتهج طريقة الضغط على الخصم في ملعبه، وكل مهاجمي الفرق يعودون لمنتصف الملعب، وهذا الجانب انتقل للأندية الأخرى وتنسخ طريقة الهلال وهذا في النهاية شيء جميل للكرة السعودية”.

أهداف الديربي الممتع بين النصر والهلال

الأكثر مشاهدة