جورجي جيسوس

موقع سبورت 360- أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال، على عدم رضاه التام بالتعادل أمام النصر اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي للمباراة: “فريقين كبيرين ومباراة تقارع أكبر المباريات في أوروبا، لعبنا شوط أول مميز وسجلنا هدفين لكن في الشوط الثاني لم نكن في وضع جيد وخاطر النصر واستطاع العودة”.

وتابع: “توفرت لدينا فرص متاحة للتسجيل ولم نستغلها بالشكل الكافي وعوقبنا في نهاية الأمر، لو تمكننا من الفوز على النصر اليوم كنا سنبعد النصر كلياً من المنافسة”.

وأضاف: “التعادل ليس مرضياً بالنسبة لنا ولكن في النهاية نحن ما زلنا في صدارة الترتيب، أبارك للنصر على قدرتهم مجاراتنا، هم يمتلكون على مستوى كبير جداً مثل جوليانو وموسى”.

وأكمل: “استطعنا أن نري الجميع مستوى المنافسة الكبير في الدوري السعودي، الشوط الثاني ليس مثل الأول بالنسبة لنا، كانت هناك معركة حقيقية في الوسط في الشوط الثاني والنصر كان فعّالاً في آخر ربع ساعة”.

وأوضح: “في بعض الأوقات، الحكم يعطي مخالفات للنصر بشكل كبير جداً، وحتى مع قرارات حكام الڤار لم يستمع لهم وأصر على قراره الشخصي، حالة سلمان الفرج لم يريد الحكم الرجوع إلى الڤار”.

واستطرد: “ليس صحيحاً بأننا تأثرنا لياقياً على الإطلاق، النصر جازف في الشوط الثاني وجنى نتائج ذلك بالعودة للمباراة، نحن كفريق ننتهج طريقة الضغط على الخصم في ملعبه، وكل مهاجمي الفرق يعودون لمنتصف الملعب، وهذا الجانب انتقل للأندية الأخرى وتنسخ طريقة الهلال وهذا في النهاية شيء جميل للكرة السعودية”.

أهداف الديربي الممتع بين النصر والهلال

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة