رئيس الاتحاد في اجتماعه باللاعبين

موقع سبورت 360- يرغب مسؤولو نادي اتحاد جدة لحسم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم صفوف النمور وعلى أمل العودة لطريق الانتصارات مجدداً.

وكشفت تقارير صحفية أن صفقات الاتحاد الأجنبية المنتظرة في يناير المقبل ستكون مسؤولية لؤي ناظر رئيس النادي بالإضافة إلى حمد الصنيع.

وأكدت التقارير أن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش قد طلب التعاقد مع عدد من الأسماء الأجنبية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وأوضح محيي الدين كامل، عضو مجلس إدارة النادي، أنه أنهى التوقيع مع 4 لاعبين محليين سيدعمون الاتحاد في الفترة الشتوية ولم يعلن عن أسمائهم.

محمد يوسف مدرب الأهلي المصري : مازال الدورى فى الملعب و نمتلك حظوظ من أجل الفوز بالبطولة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- استقر هيلدر كريستوفاو، مدرب نادي النصر السعودي، على مشاركة خالد الشويع في مركز قلب الدفاع بجانب كريستيان راموس في مباراة مولودية الجزائر، اليوم الأربعاء.

ويضطر هيلدر لإشراك الشويع أمام مولودية الجزائر كحل لغياب عمر هوساوي للإصابة وعدم قيد برونو أوفيني في كشوفات الفريق بالبطولة العربية.

ويلتقي النصر مع مولودية الجزائر اليوم الأربعاء وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وكانت مباراة الذهابي بين النصر ومولودية الجزائر قد انتهت لصالح الأخير بهدف دون رد سجله المهاجم وليد دراجة.

رفض رفع الحصانة عن رئيس الزمالك.. والنادي يستقر على رفع راتب كهربا وضمه للاعبي الفئة الأول…

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يدخل فريق الشباب بقيادة الروماني ماريوس سوموديكا مباراة من العيار الثقيل ضد الاتفاق، وذلك يوم غدٍ الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الاتفاق مع الشباب في الدوري السعودي على ملعب فيصل بن فهد في تمام الساعة الـ4:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الاتفاق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة بينما يتواجد الشباب في المركز الخامس بـ 16 نقطة.

وكان الشباب قد خسر من النصر بهدف نظيف في الجولة الماضية بينما الاتفاق تلقى هزيمة ثقيلة من التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة العاشرة.

ويرغب كل فريق في العودة مجدداً لخط سير الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية، فكلاهما يريد أن تعود له ابتسامة الانتصار وحصد الثلاث نقاط.

الاتفاق لعب 10 مباريات في الدوري حتى الآن وفاز 4 وتعادل مبارتين وخسر 4 بينما الشباب فقد فاز بـ 4 وخسر 2 وتعادل في 4 مباريات.

شاهد.. حسناء تُقلد ميسي وبوجبا ورونالدو!

الأكثر مشاهدة