اعلنت الهيئة العامة للرياضة التي يترأسها،تركي آل الشيخ، عن قبول استقالة الأمير نواف بن سعد من رئاسة الهلال بعد ان اكمل رسالته بتوفير الدعم الكامل للفريق لاستعادة الألقاب.

ويُحظى نواف بن سعد بشعبية جارفة ومكانة خاصة لدى جماهير الهلال نظراً لما قدمه في فترة تواجده داخل جدران الزعيم.

علاقة نواف بن سعد بالهلال والهلاليين ليست وليدة يوم وليلة بل سنوات مضت قدم من خلالها الدعم الكامل منذ بداية تواجده كعضو شرفي أو اداري اي قبل اعتلاء كرسي الرئاسي.

منذ اللحظة الأولى لتوليه رئاسة الهلال وهو يعلم انه يحمل على عاتقه حمل ثقيل بتحقيق حلم الجماهير الهلالية التي عانت من جفاف البطولات.

قرارات عدة كانت حكيمة اتخذها نواف بن سعد لتصحيح مسار الهلل فالبداية كان بالتعاقد مع المدرب اليوناني دونيس قبل ان يجلب السوري عمر خربين.

هذا بالإضافة الى عدم اقتناعه التام بالمدرب الأوروجوياني ماتوساس لينهي خدماته ويأتي برامون دياز ويستكمل المسيرة.

اعترف نواف بن سعد ان اصعب قرار اتخذه وهو على كرسي رئاسة قرار الاطاحة برامون دياز وبرر ذلك بتدخل نجله ايميليانو في شئون الفنية للفريق.

ونجح الأمير في ان يصبح وجه السعد للهلال بعد ان حقق الفريق 5 بطولات خلال 3 سنوات فأول موسم استطاع الزعيم الحصول على كأس السوبر وولي العهد.

ولن يقف قطار الهلال عند هذه المحطة بل واصل الانطلاق لمنصات التتويج بحصولها على الدوري السعودي الذي عاد لدولاب البطولات بعد غياب 6 مواسم قبل ان يتحقق للموسم الثاني على التوالي بجانب كأس خادم الحرمين الشريفين والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا قبل خسارة الرهان أمام أوراوا الكوري الجنوبي.

ولكل رحلة نهاية وانتهت مسيرة نواف بن سعد عند هذا الحد ليسلم مقاليد الرئاسة لسامي الجابر.

الأكثر مشاهدة

صور .. الفيصلي ينهي المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية ويقيم معسكراً بالكويت

ضمن إستراتيجية الفريق المعده للمرحلة القادمة أجرى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عصر اليوم الفحوصات الطبية اللازمة بإشراف من الراعي الطبي للنادي ”فزيوتريو” وأوضح الأخصائي عثمان القصبي ان الاختبارات البدنية كانت عبارة عن قياس الجهد العضلي للاعبين بالإضافة الى العديد من الفحوصات السريرية و لدعم خطة المدرب الإعدادية بالفترة المقبلة مبيناً أن الفحوصات تتم على مرحلتين حيث تم اليوم إنجاز المرحلة الأولى على أن يتم إستكمال المرحلة الثانية عند عودة اللاعبين يوم الخميس القادم ، وسوف يعقد الشريك الطبي اجتماعاً مع الجهاز الفني والفريق الطبي للنادي في مقر العيادة “فزيوتريو” الأسبوع القادم لوضع اللمسات الأخيرة للإعداد الطبي واللياقي والنفسي استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، يذكر أن طاقم الشريك الطبي جاء بقيادة عثمان القصبي أخصائي أول علاج طبيعي للعضلات والعظام والمفاصل و عبدالله العبيّد أخصائي الطب التقويمي الأستيوباثي و يوسف اليوسف أخصائي أول علاج طبيعي و أكسل رامل مدرب لياقة وطب التمارين ، من جانب آخر قررت إدارة النادي إقامة معسكر إعدادي في دولة الكويت وذلك إستعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

الأكثر مشاهدة

أعلنت الهيئة العامة للرياضة برئاسة، تركي آل الشيخ، تعيين سامي الجابر رئيساً للهلال خلفاً للأمير نواف بن سعد.

وعلى ما يبدو ان الأحداث داخل أخر أخبار نادي الهلال على صفيح ساخن  عقب تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين بفوزه الكبير أمام الفتح برباعية مقابل هدف.

فبداية الأحداث كانت اعلان المدافع اسامة هوساوي الرحيل عن الهلال قبل اعلان ياسر القحطاني اعتزال كرة القدم نهائياً.

كما أتخذ الأمير نواف بن سعد قرار الاستقالة من رئاسة الهلال بعد فترة زمنية نجح في اثبات قدراته وهو على كرسي الرئاسة.

DasWuXgWsAYC7W-

الأكثر مشاهدة