مباراة النصر والشباب - دوري روشن السعودي

سعودي 360 – كلفت لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم مجري لإدارة مباراة الشباب والنصر القادمة ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة دوري روشن “جولة يوم التأسيس”.

تاماس بوجنار يقود مباراة الشباب والنصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن الحكم الدولي تاماس بوجنار سيقود مباراة الشباب والنصر المرتقبة، فيما يتولى غرفة تقنية الفيديو “الفار” مواطنه استفان فاد.

ولفتت الصحيفة السعودية إلى إن المجري بوجنار قد أثار الجدل في مباراة الاتفاق والاتحاد التي أدارها، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري روشن هذا الموسم، بعدما احتسب دقيقتين وقتاً إضافياً في الشوط الثاني، لكنه أطلق صافرة النهاية بعد مرور دقيقة و32 ثانية فقط.

وأدار المجري بوجنار خلال الموسم الجاري، مباراة الهلال والرياض التي انتهت بفوز الأزرق 6-1، ضمن الجولة الـ6 من دوري روشن، كما قاد لقاء الفيحاء والاتحاد، ضمن دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي انتهى بفوز الأصفر 3-0.

ويستقبل الشباب نظيره النصر على ملعبه، يوم غدٍ الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة والتاسعة بتوقيت الإمارات.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 49 نقطة بينما يتواجد الشباب بالمركز العاشر وفي رصيده 24 نقطة بعد مرور 20 جولة.