ياسين بونو - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – شارك المدافع حسان تمبكتي والحارس المغربي ياسين بونو ثنائي الهلال، في التدريبات الجماعية للفريق الأزرق، أمس الخميس، بعد تعافيهما من الإصابة.

بونو جاهز لمباراة الهلال والطائي.. واختبارات تحدد موقف تمبكتي

يستعد فريق الهلال لمواجهة الطائي، اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ16 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن مشاركة حسان تمبكتي في مباراة الهلال اليوم ضد الطائي، تتوقف على تخطي الاختبارات الفنية والبدنية؛ التي سيخضع لها صباحاً.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن تمبكتي الذي خاض أمس جزءاً من التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة في الساق، غادر مع البعثة إلى حائل.

وينتظر تمبكتي، قرار البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، في الاجتماع الفني الصباحي حول مشاركته في المباراة من عدمها.

بينما أبدى المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، جاهزيته لخوض القاء بعد اكتمال تعافيه، وشارك في التدريبات، أمس، بعد تجاوز الاختبارات الفنية والبدنية.

وتعرَّض ياسين بونو، لإصابة عضلية أمام نساجي الإيراني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وغاب تمبكتي عن مواجهات فريقه في الجولات الثلاث الماضية.

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

يلاقي الهلال نظيره الطائي على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتلي فريق الهلال، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة، ويتواجد الطائي بالمركز الثاني عشر وفي رصيده 17 نقطة.